رئيس التحرير: عادل صبري 03:31 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مانشستر سيتي وتوتنهام يتقابلان في مباراة "السجل الأبيض"

مانشستر سيتي وتوتنهام يتقابلان في مباراة السجل الأبيض

رياضة عربية وعالمية

مانشستر سيتي وتوتنهام

مانشستر سيتي وتوتنهام يتقابلان في مباراة "السجل الأبيض"

وكالات 02 أكتوبر 2016 08:24

يتنافس الفريقان الوحيدان اللذان لم يخسرا حتى الآن ضد بعضهما البعض في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد، حيث يأمل توتنهام هوتسبير أن يسير على نهج سيلتك ويوجه لطمة أخرى إلى البداية الرائعة لمانشستر سيتي في الثالثة والربع عصرا.

 

وأطاحت قوة سيتي بالجميع قبل توتنهام وفاز بكل مباراة رسمية خاضها هذا الموسم حتى اكتفى بتعادل مفاجئ 3-3 مع سيلتك في دوري أبطال أوروبا  الأربعاء الماضي.


وهذه النتيجة إضافة للطريقة التي كشف بها الفريق الإسكتلندي مشاكل سيتي الدفاعية ستعطي حافزا لتوتنهام المنتشي بفوز مهم في موسكو بدوري الأبطال، قبل المواجهة بين أول فريقين في إنجلترا باستاد وايت هارت لين.


وأدت البداية الرائعة لبيب جوارديولا باستاد الاتحاد إلى أن يصبح سيتي مرشحا لإحراز اللقب عند الكثيرين وسيحتاج توتنهام إلى كل قوته التي أظهرها في فوزه على تسسكا موسكو يوم الثلاثاء من أجل تجنب التراجع بشكل أكبر خلف منافسه.


وسيلعب الفريقان بدون لاعبين مهمين يوم الأحد.


ومن المتوقع أن يغيب هاري كين، هداف توتنهام في آخر موسمين، لشهر آخر على الأقل بعد إصابته بقطع في أربطة الكاحل ضد سندرلاند يوم 18 سبتمبر، رغم أن المستوى الرائع لسون هيونج مين أكد أن الفريق اللندني لم يفتقد مهاجمه كثيرا مثلما كانت تخشى الجماهير.


وسجل المهاجم الكوري الجنوبي هدفه الخامس في خمس مباريات، في انتصار توتنهام 1-صفر في موسكو.


وأبلغ ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام الصحفيين "إنه متألق. المحافظة على هذا المستوى مهم للغاية بالنسبة لنا."


ويغيب عن سيتي، المتقدم بأربع نقاط على منافسه والذي يتطلع للثأر لهزيمتيه في الدوري ضد توتنهام الموسم الماضي، عدة لاعبين مهمين بينهم فينسنت كومباني وكيفن دي بروين الذي أصيب في الانتصار 3-1 على سوانزي سيتي في الدوري يوم السبت الماضي.


ويحل ساوثامبتون ضيفا على ليستر سيتي في نفس اليوم.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان