رئيس التحرير: عادل صبري 12:27 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ريال مدريد يسعى للاستمرار في الصدارة.. وبرشلونة للثأر من رباعية فيجو

بالدوري الإسباني..

ريال مدريد يسعى للاستمرار في الصدارة.. وبرشلونة للثأر من رباعية فيجو

وكالات- افي 02 أكتوبر 2016 08:23

 بعد تعادله في آخر مباراتين بالدوري الإسباني لكرة القدم وفي دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يستضيف ريال مدريد في الجولةالسابعة  اليوم من الليجا فريق إيبار في "سانتياجو برنابيو" على أمل وقف نزيف النقاط والحفاظ على الصدارة.

وتعد مواجهة إيبار الأحد هي فرصة الريال ليضمن استمراره في الصدارة قبل توقف البطولة حتى منتصف أكتوبر المقبل بسبب المباريات الدولية، خاصة وأنه يعتليها بـ14 نقطة متقدما بنقطة واحدة على غريمه برشلونة الوصيف وبنقطتين على أتلتيكو مدريد الثالث.

وتأتي هذه المواجهة في الوقت الذي يثير فيه أداء الملكي الشكوك بعد تعادله أمام فياريال (1-1) بالجولة الخامسة وأمام لاس بالماس (2-2) في الجولة السادسة وأمام بروسيا دورتموند (2-2) في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أما إيبار فيخوض اللقاء بعد فوزه في الأسبوع السادس على ريال سوسييداد بهدفين نظيفين وبينما يحتل المرتبة الثامنة بعشر نقاط.

ويفتقد ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش بسبب الإصابة والقائد سيرجيو راموس للسياسية التدوير من زيدان".

ويختتم برشلونة الجولة الأحد حينما يحل ضيفا على سيلتا فيجو وسيعتمد وضعه على نتيجة لقاء الريال، ففي حال خسارة الأخير او تعادله قد ينتزع منه الفريق الكتالوني الصدارة إذا استطاع الفوز على الفريق الجاليثي صاحب المركز الـ12 بسبع نقاط.

ويأمل البرسا الذي يخوض مباراة جديدة بدون نجمه ليونيل ميسي المصاب في الفخذ، وفاز الليلة الماضية على بروسيا مونشنجلادباخ بهدفين لواحد بالتشامبيونز ليج، في أن يكون ثالث فريق يفوز في ملعب "بالايدوس" هذا الموسم بعد ليجانيس وأتلتيكو مدريد، الذي يحل الأحد ضيفا على فالنسيا.

ويخوض الروخي بلانكوس مواجهة فالنسيا منتشين بالفوز الثاني في التشامبيونز ليج والذي جاء أمس على حساب بايرن ميونخ بهدف نظيف على ملعب "فيسنتي كالديرون".

أما فالنسيا فيخوض هذه المباراة بعدما نهض من كبوته عقب إقالة المدرب باكو أيستاران وحقق الفوز في آخر جولتين بعد هزيمته في الأربع الأولى ليحتل المركز الـ15 بست نقاط.

وبهذا تخوض جميع الفرق المشاركة في التشامبيونز ليج مبارياتها بالليجا الأحد باستثناء إشبيلية الذي فاز الثلاثاء بهدف نظيف على ليون.



لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان