رئيس التحرير: عادل صبري 08:38 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

كلوب: انفجرت غضبا في اللاعبين بين شوطى مباراة سوانزي

كلوب: انفجرت غضبا في اللاعبين بين شوطى مباراة سوانزي

بلال السيسى 01 أكتوبر 2016 18:51

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى ليفربول، أنه انفعل على لاعبيه، بين شوطى مباراة الريدز، وسوانزي سيتي التى جمعتهما اليوم السبت، على ملعب "ليبرتي"، بالجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، انتهت بفوز الريدز بهدفين لهدف.


وقال كلوب في تصريحات صحفية: ""كنت غاضبًا جدا، قلت للاعبين إن عمري 49 سنة وخسرت مباريات عديدة وسأخسر المزيد لكن ليس منطقيا أن نخسر اليوم".

وأضاف: "​كان بإمكاننا تقديم مستوى أفضل بكثير في الشوط الأول، ليس مسموحا تقبُل أنه يوم سيء فحتى في اليوم السيء عليك القتال والعودة للمباراة".

وتابع: ""كانت هناك أمور صغيرة يمكنك فيها ملاحظة أننا فقدنا الصبر وكنا مشتتين بالآنين بشأن قرارات الحكم حتى ولو كان ذلك صحيحًا".

وأردف: "لذا كنا غاضبين من أنفسنا وليس أحد آخر، كان علينا إظهار أن بإمكاننا تقديم أفضل من ذلك".

واستطرد: ""لأنني قلت للاعبين بين الشوطين أن حتى الآن لا يعرف أحد لِم نحن هنا، يبدو أننا هنا من أجل لعب مباراة لكننا هنا من أجل الفوز بمباراة".

وأكد:  "من المهم جدا أنك حين لا تلعب بمستوى مذهل أن تحقق الفوز برغم ذلك، لم نكن جاهزين لهذه المباراة وتلك مسئوليتي، ومن مسئوليتي تحضير اللاعبين للمباريات ولم نكن جاهزين اليوم، لغة الجسد لم تكن جيدة وبناء اللعب كان ساكنًا". 

وأنهي: "سوانزي لعب جيدا ومن المهم أن أقول ذلك لكننا كنا غير حركيين جدا، كنا نعرف أنهم سيفعلوا ضدنا ما فعلوه ضد سيتي".




لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط  هـنــــــــا


اقرأ أيضًا.. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان