رئيس التحرير: عادل صبري 03:47 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

باريس سان جيرمان يواجه بوردو في الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان يواجه بوردو في الدوري الفرنسي

رياضة عربية وعالمية

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان يواجه بوردو في الدوري الفرنسي

وكالات 01 أكتوبر 2016 08:00

سيكون ملعب بارك دي برانس في باريس مسرحاً لقمة نارية بين باريس سان جيرمان الرابع وشريكه بوردو  اليوم السبت ضمن  مباريات الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي.

 

وتكتسي المباراة أهمية كبيرة بالنسبة إلى الفريق الباريسي وتحديداً مدربه الاسباني أوناي ايمري بعد تعرضه للخسارة الثانية هذا الموسم أمام مضيفه تولوز بالجولة السابقة بهدفين.
 

وواجه ايمري انتقادات كبيرة بخصوص العروض التي يقدمها نادي العاصمة والنتائج التي يحققها في مختلف المسابقات وهو الذي تعاقد معه المسؤولون من أجل قيادتهم إلى لقب مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد نجاحه الكبير مع اشبيلية الإسباني وقيادته إلى لقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليج".
 

وبدا واضحاً تأثر باريس سان جيرمان بتراجع مستوى بعض نجومه مثل بليز ماتويدي والدولي الأرجنتيني انخل دي ماريا، بالاضافة إلى الإسباني خيسي رودريجيز المنضم حديثاً إلى النادي ولم يلعب سوى مباراة واحدة كأساسي ولا يزال يلهث وراء باكورة أهدافه مع فريق العاصمة.
 

ويسعى باريس سان جيرمان إلى فك عقدة بوردو حيث فشل في الفوز عليه في المباريات الثلاث الأخيرة بينهما فسقط أمامه 2-3 في مارس 2015 في بوردو وتعادل معه 2-2 على ملعب بارك دي برانس في نوفمبر الماضي، ثم 1-1 في بوردو في مايو الماضي.
 

في المقابل، سيحاول بوردو الوقوف نداً أمام الفريق الباريسي وإرغامه على التعادل على الأقل على غرار مباراتيهما الأخيرتين.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط
هـنــــــــــــــــا

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان