رئيس التحرير: عادل صبري 10:16 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بايرن ميونيخ لمداواة جراحه الأوروبية أمام كولن

بايرن ميونيخ لمداواة جراحه الأوروبية أمام كولن

رياضة عربية وعالمية

بايرن ميونيخ واتلتيكو مدريد

بايرن ميونيخ لمداواة جراحه الأوروبية أمام كولن

معتز بالله شاهين ووكالات 01 أكتوبر 2016 07:56

يطمح فريق بايرن ميونيخ إلى مداواة كبوته القارية عندما يستضيف كولن الثالث اليوم السبت في المرحلة السادسة من الدوري الألماني.

 

وسقط بايرن ميونيخ أمام مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني صفر-1 الأربعاء في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وكانت الثانية له بالنتيجة ذاتها أمام الفريق الاسباني بعدما خسر أمامه الموسم الماضي في ذهاب دور الأربعة للمسابقة ذاتها قبل أن يفوز عليه 2-1 في ميونيخ دون أن يكون ذلك كافياً لبلوغه الدور النهائي.
 

وكانت خسارة الامس الأولى لبايرن ميونيخ بقيادة مدربه الجديد الايطالي كارلو أنشيلوتي خليفة الإسباني بيب جوارديولا المنتقل إلى تدريب مانشستر سيتي الإنجليزي.
 

ويدرك بايرن ميونيخ أهمية مباراة السبت ضد كولن كونها تجمع بالفريق الوحيد إلى جانبه ولايبزيج لم يتعرض إلى الخسارة حتى الآن هذا الموسم، وبالتالي سيلعبها بحذر على أمل تحقيق الفوز السادس على التوالي.
 

ويملك بايرن ميونيخ الأسلحة اللازمة لكسب النقاط الثلاث ومواصلة انطلاقته القوية في الدوري في مقدمتها هدافه الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر والعائد من الاصابة الهولندي الطائر اريين روبن والتشيلي أرتورو فيدال.


من جهته، يخوض بوروسيا دورتموند الثاني اختباراً قوياً أمام مضيفه باير ليفركوزن العاشر.


وتكتسي مباريات الفريقين أهمية كبيرة دائماً وهي لن تخرج عن هذا الاطار بعد غد كون الضيوف يبصمون على انطلاقة قوية في الدوري، فيما يعاني أصحاب الأرض.


ويأمل بوروسيا دورتموند الذي أرغم ريال مدريد الاسباني حامل اللقب على التعادل 2-2 في الجولة الثانية من دور المجموعات للمسابقة القارية، في مواصلة بدايته الرائعة في الموسم وتحقيق الفوز الخامس للبقاء في ظل النادي البافاري، معتمداً على هدافه الدولي الجابوني بيار ايميريك اوباميانج.


في المقابل، يمني باير ليفركوزن النفس باستغلال عاملي الارض والجمهور وتحقيق فوز يكون بمثابة انطلاقة جديدة للموسم خصوصاً محلياً حيث اكتفى حتى الآن بانتصارين مقابل هزيمتين وتعادل واحد.


ويدخل باير ليفركوزن المباراة بمعنويات عالية نسبياً بعد عودته بتعادل ثمين من موناكو في مسابقة دوري أبطال أوروبا.


ويلعب السبت أيضا انجولشتات مع هوفنهايم، ودارمشتات مع فيردر بريمن، وهيرتا برلين مع هامبورج، وفرايبورج مع آينتراخت فرانكفورت.

 

أقرا أيضا 
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان