رئيس التحرير: عادل صبري 04:24 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

عريقات يهنئ فريقًا من تشيلي يحمل اسم فلسطين

في كأس أمريكا الجنوبية..

عريقات يهنئ فريقًا من تشيلي يحمل اسم فلسطين

وكالات- افي 29 سبتمبر 2016 21:47

بعث الأمين العام لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات اليوم، الخميس، برسالة إلى رئيس نادي كلوب ديبورتيفو بالستينو (فلسطين) التشيلي، إدواردو هيريسي، لتهنئته على الفوز التاريخي في البرازيل على فلامنجو الذي منحه بطاقة التأهل لربع نهائي كأس أمريكا الجنوبية.

 

وقال القيادي الفلسطيني والعضو الشرفي بالنادي "هذا الفوز يجعلنا جميعا نشعر بالشرف. ألف مبروك. أود نقل هذه الرسالة إلى مدربنا (نيكولاس كوردوبا) واللاعبين".


وأبرزت الرسالة "عزيزي نيكولاس، أيها الفريق العزيز، كنت في تشيلي قبل عام، حيث التقيت الكثيرين منكم واتذكر أنني قلت لكم إلى مدى تجعلونا نشعر بالفخر وكيف أنكم تجلبون الأمل لشعبنا في نضالنا اليوم من أجل التحرير. فوزكم الهائل في البرازيل يؤكد ذلك".


 

وتابع عريقات "شرفتموني بمنحي العضوية الشرفية في النادي. إنه أكثر من بطاقة دخول بالنسبة لي. إنه تأكيد على أن هويتنا الوطنية لم تختف، رغم كل الظلم المفروض علينا".


وأوضح أن نادي كلوب ديبورتيفو بالستينو (فلسطين) هو مثال على الإنجازات الرائعة للشعب الفلسطيني التي يمكنه تحقيقها إذا تم توفير الوسط المناسب لإبراز قدراته.


 

كان فريق بالستينو أو فلسطين قد حقق أمس مفاجأة مدوية بالفوز 2-1 على فلامنجو البرازيلي وتأهل لبطولة (كوبا سودأمريكانا) أو كأس أمريكا الجنوبية.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط
هـنــــــــــــــــا

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان