رئيس التحرير: عادل صبري 12:14 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تقارير: الاتحاد الإنجليزي يتفاوض مع الألماني رانجنيك لتدريب المنتخب

تقارير: الاتحاد الإنجليزي يتفاوض مع الألماني رانجنيك لتدريب المنتخب

رياضة عربية وعالمية

رالف رانجنيك

تقارير: الاتحاد الإنجليزي يتفاوض مع الألماني رانجنيك لتدريب المنتخب

وكالات- افي 29 سبتمبر 2016 20:18

أفاد مصادر إعلامية محلية اليوم الخميس، أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم فتح خطًا للمفاوضات مع المدرب الألماني رالف رانجنيك لتدريب المنتخب الوطني الأول خلفا للمقال من منصبه سام ألاردايس.

 

وكان الاتحاد الإنجليزي قد قرر أول أمس الثلاثاء إقالة سام ألاردايس من تدريب المنتخب، بعد تورطه في فضيحة فساد متعلقة بصفقات انتقال اللاعبين.


وقالت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن رانجنيك، 58 عاما، والذي يشغل حاليا منصب المدير الرياضي بنادي لايبزج الألماني، تفاوض مع مسئولين من الاتحاد الإنجليزي في ملعب "ويمبلي" الصيف الماضي بعد رحيل روي هودسون بعد النتائج المخيبة لـ"الأسود الثلاثة" في بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا.


 

ووقع الاختيار في النهاية على ألاردايس، الذي كان مدربا حينئذ لسندرلاند، ليخلف هودسون في منصبه، قبل أن يقع فريسة للتحقيقات الموسعة التي نشرتها صحيفة (تليجراف) البريطانية والتي نشرت خلالها مقطع فيديو تم تصويره بكاميرا خفية، يشرح فيه المدير الفني للمنتخب، من بين قضايا أخرى، كيفية التحايل على القوانين في مسألة انتقالات اللاعبين.


واختار الاتحاد جاريث ساوثجيت، المدرب الحالي لمنتخب إنجلترا تحت 21 عاما، لقيادة المنتخب في المباريات الأربع المقبلة أمام كل من مالطا وسلوفينيا واسكتلندا وإسبانيا، لحين تعيين بديل لأرادايس. 



لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان