رئيس التحرير: عادل صبري 09:36 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فياريال يعود بنقطة من ملعب ستيوا

زيورخ يشعل المجموعة بفوز على أنقرة سبور

فياريال يعود بنقطة من ملعب ستيوا

وكالات- افي 29 سبتمبر 2016 19:13

 عاد فياريال الإسباني بنقطة من معقل مضيفه الروماني ستيوا بوخارست بتعادله إيجابيا بهدف لمثله، فيما أحيا زيورخ السويسري آماله في بلوغ الدور التالي بفوزه بهدفين لواحد على أنقرة سبور التركي مساء الخميس، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الـ12 ببطولة دوري أوروبا لكرة القدم.

وعلى "الملعب الوطني" بمدينة بوخارست الرومانية، خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على اللقاء الذي جمع ستيوا بوخارست بضيفه فياريال الإسباني.

كان الضيوف هم البادئون بالتسجيل منذ الدقيقة التاسعة عبر الكولومبي رافاييل بوري، قبل أن يعدل الغاني مونيرو سولي الكفة لأصحاب الأرض في الدقيقة 20.

وفي المواجهة الأخرى التي حل فيها أنقرة سبور التركي ضيفا على ملعب "ليتزيجروند" معقل زيورخ السويسري، استطاع صاحب الأرض أن يشعل الموقف في المجموعة بعدما فاز بهدفين لواحد.

وأنهى أصحاب الأرض الشوط الأول متقدمين في النتيجة بهدف أحرزه ماركو شونباشلير في الدقيقة الأخيرة منه في الوقت الذي كان بإمكانهم تجسيل هدف آخر لولا إهار اللاعب نفسه لركلة جزاء في الدقيقة 26.

وفي الشوط الثاني، عاد الضيوف في النتيجة عبر الهولندي، ذو أصول مغربية، آدم ماهر في الدقيقة 73.

إلا أن دينجيس كافوزيفيتش منح الفرسيق السويسري ثلاث نقاط غالية بالهدف الثاني في الدقيقة 79.

وبهاتين النتيجتين، ينفرد فياريال بصدارة الترتيب بأربع نقاط، فيما يحتل أنقرة سبور المركز الثاني بثلاث نقاط وبفارق الأهداف أمام زيورخ، بينما يحتل ستيوا بوخارست قاع الترتيب بنقطة وحيدة.

وفي الجولة المقبلة التي ستلعب يوم 20 من الشهر المقبل، سيحل فياريال ضيفا على أنقرة سبور، بينما سيستقبل ستيوا بوخارست نظيره زيورخ.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط
هـنــــــــــــــــا

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان