رئيس التحرير: عادل صبري 06:19 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الصحافة الألمانية تتحدث عن "اللعنة الإسبانية"

الصحافة الألمانية تتحدث عن اللعنة الإسبانية

رياضة عربية وعالمية

فوز أتليتكو مدريد على بايرن ميونخ

الصحافة الألمانية تتحدث عن "اللعنة الإسبانية"

وكالات- إفي 29 سبتمبر 2016 09:28

أبرزت الصحف الألمانية "اللعنة الإسبانية" التي تطارد فريق بايرن ميونخ لكرة القدم عقب هزيمته أمس الأربعاء أمام أتلتيكو مدريد بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من دوري الأبطال الأوروبي، وذلك عقب هزائم متتالية تعرض لها النادي البافاري خلال المواسم الأخيرة على يد ريال وأتلتيكو مدريد وبرشلونة.


وعنونت صحيفة (بيلد) صفحتها الرئيسة بـ"هؤلاء الإسبان دائما"، مستعينة بصورة لمهاجم البايرن توماس مولر وهو يضع يديه على رأسه، في الوقت الذي ذكرت فيه أيضا بالهزيمة التي تعرض لها بوروسيا مونشنجلادباخ على يد برشلونة بنتيجة (1-2) ضمن منافسات المجموعة الثالثة من نفس البطولة.

وأضافت الصحيفة في ملحقها الرياضي أن المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، الإيطالي كارلو "أنشيلوتي لم يتمكن أيضا من تجاوز كابوس الأتلتي"، مؤكدة أن النادي البافاري بدا مفتقرا لـ"الغريزة الهجومية" في اللحظات التي كان مسيطرا فيها.

وأبرزت الصحيفة البداية الجيدة للبايرن الذي استحوذ كثيرا على الكرة، مستطردة أن لاعبي "الروخيبلانكوس" استفاقوا بعد ذلك ولم يعد لدى النادي البارفاري شيئا ليقدمه.

من جانبها، عنونت صحيفة (زوديتشه زايتونج) مقالها "(1-0) مرة أخرى"، في إشارة إلى مباراة الذهاب بين الفريقين في نصف نهائي التشامبيونز ليج الموسم الماضي والتي انتهت بنفس النتيجة لـ"الروخيبلانكوس" قبل أن يفوز بايرن إيابا 2-1 لكن انتصاره لم يكن كافيا للمرور للنهائي.

وعن لقاء مونشنجلادباخ والبرسا حيث افتتح الفريق الألماني التسجيل قبل أن يدرك برشلونة التعادل ثم الفوز بهدفين، أبرزت الصحيفة أن الفريق الألماني "كان يحلم بحدوث معجزة في هذه اللحظة" التي سجل فيها ثورجان هازارد الهدف الأول.

وأضافت أن مونشنجلادباخ كان متقدما في بداية اللقاء، لكن "برشلونة لم يرحمه بعد ذلك".

وأبرزت صحيفة "فيست دويتشه زايتونج" الأداء الجيد الذي قدمه الفريق الألماني أمام خصم بحجم برشلونة على الرغم من الهزيمة في النهاية.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنـــــــــــــــــــــــــا

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان