رئيس التحرير: عادل صبري 09:35 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مانشستر يونايتد وانتر لتدارك الأمور في الدوري الأوروبي

مانشستر يونايتد وانتر لتدارك الأمور في الدوري الأوروبي

رياضة عربية وعالمية

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد وانتر لتدارك الأمور في الدوري الأوروبي

وكالات 29 سبتمبر 2016 08:33

يسعى فريقا مانشستر يونايتد الانجليزي وانتر ميلان الإيطالي إلى التعويض في المرحلة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليج"  اليوم الخميس.



وسقط مانشستر أمام مضيفه فيينورد روتردام الهولندي صفر-1، وانتر ميلان أمام ضيفه هبوعيل بئر السبع صفر-2 في المرحلة الأولى قبل أسبوعين.

وكان اشبيلية الإسباني أحرز لقبه الثالث على التوالي والخامس في الدوري الأوروبي عندما قلب تأخره أمام ليفربول الانجليزي إلى فوز كبير 3-1 في النسخة الأخيرة، وهو يشارك هذا الموسم في بطولة دوري الأبطال.
 

في المجموعة الأولى، يستضيف مانشستر يونايتد الخميس زوريا لوهانسك الأوكراني في مهمة سهلة نسبيا يبحث فيها عن انطلاقة جديدة بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يواجه انتقادات مبكرة من وسائل الاعلام الانكليزية بعد اخفاق الفريق في ثلاث مباريات متتالية، اثنتان في الدوري الانكليزي أمام جاره مانشستر سيتي 1-2 وواتفورد 1-3 وواحدة امام فيينورود في البطولة الأوروبية.
 

واستعاد مانشستر توازنه الأحد الماضي باكتساحه ليستر سيتي بطل انكلترا في الموسم الماضي بأربعة اهداف مقابل هدف في المرحلة السادسة من الدوري الممتاز.
 

وكان المدرب البرتغالي منح راحة في مواجهة فيينورد لواين روني وبعض لاعبي الفريق كالاكوادوري انطونيو فالنسيا ولوك شو، كما عاقب الأرميني هنريك مخيتاريان ولينغارد لأدائهما الباهت جداً في مباراة الدربي ضد مانشستر سيتي.
 

ويحل فيينورد ضيفاً على فنربهتشه ساعياً إلى تحقيق الفوز الثاني وتعزيز صدارته للمجموعة.
 

وفي المجموعة الحادية عشرة، يحل انتر ميلان ضيفاً على سبارتا براغ التشيكي، ويلتقي بئر السبع مع ساوثمبتون الانجليزي.
 

ومني انتر ميلان بخسارة مدوية في المرحلة الأولى أمام ضيفه بئر السبع 0-2. 
 

كانت بداية انتر ميلان باشراف مدربه الجديد الهولندي فرانك دي بوير بديل روبرتو مانشيني غير مشجعة في الدوري الإيطالي، ثم جاءت الخسارة أمام بئر السبع لتزيد القلق لدى مشجعي الفريق خاصة انه كان ناشطاً في سوق الانتقالات الصيفية.
 

لكن نتائج انتر تحسنت بشكل ملحوظ بعد ذلك فحقق فوزاً لافتاً على يوفنتوس 2-1 ثم آخر على إمبولي 2-0 قبل أن يتعادل مع بولونيا 1-1، ليحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الايطالي برصيد 11 نقطة بفارق أربع نقاط خلف يوفنتوس المتصدر وبطل المواسم الخمسة السابقة.
 

وفي أبرز المباريات الأخرى، يلتقي روما الإيطالي مع ضيفه أسترا جيورجيو الروماني ضمن المجموعة الخامسة، وهو مطالب بالفوز بعد تعادله مع مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي 1-1 في المباراة السابقة.
 

ويلتقي اتلتيك بلباو الإسباني مع ضيفه رابيد فيينا النمسوي باحثاً عن التعويض بعد خسارته في المرحلة الأولى أمام ساسوولو الايطالي بثلاثية، والذي يحل ضيفاً بدوره على غنك البلحيكي الخميس.
 

ويلعب سلتا فيجو الاسباني مع باناثينايكوس اليوناني، وشالكه الألماني مع ريد بول سالزبورغ النمسوي، وفيورنتينا الإيطالي مع قرة باخ الأذربيجاني، وفياريال الإسباني مع ستيوا بوخارست الروماني.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط
هـنــــــــــــــــا

اقرأ أيضا:



               

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان