رئيس التحرير: عادل صبري 10:20 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

سبورتنج لشبونة يهزم بورتو ويتصدر الدوري البرتغالي

سبورتنج لشبونة يهزم بورتو ويتصدر الدوري البرتغالي

رياضة عربية وعالمية

سبورتنج لشبونة

سبورتنج لشبونة يهزم بورتو ويتصدر الدوري البرتغالي

وكالات- إفي 28 أغسطس 2016 19:44

خطف فريق سبورتنج لشبونة صدارة الدوري البرتغالي لكرة القدم، بالفوز على بورتو بهدفين لواحد، في المباراة التي أقميت اليوم على ملعب جوزيه ألفالادي ضمن منافسات الأسبوع الثالث للمسابقة.

 

افتتح اللاعب فيليبي أهداف اللقاء بعد مرور 8 دقائق فقط من بداية اللقاء لصالح بورتو، ولكن جاء رد أصحاب الأرض سريعا عن طريق إسلام سليماني، نجم الكرة الجزائرية، في الدقيقة 14 ، مسجلا هدف التعادل، ليضيف زميله جيلسون هدف الفوز لسبورتنج (ق26).
 

وتوقف بذلك رصيد بورتو عند 6 نقاط احتل بها المركز الخامس، في حين تصدر سبورتنج لشبونة جدول المسابقة برصيد 9 نقاط، يليه كل من بنفيكا حامل اللقب، وسبورتنج براجا برصيد 7 نقاط، ثم فيتوريا جيماريش في المركز الرابع بنفس رصيد سبورتنج (6 نقاط).
 

وفي إطار نفس الجولة، خيم التعادل الإيجابي (2-2) على مباراة بوافيشتا وتشافيس على ملعب الأول (دو بيسا)، ليرتفع رصيد أصحاب الأرض لـ5 نقاط حل بها سادسا في جدول الترتيب، بينما استقر الضيوف في المركز الـ13 برصيد نقطتين.
 

افتتح أندريه شمبري التهديف لبوافيشتا (ق36)، ثم تعادل اللاعب الليبي حمدو الحوني لفريق تشافيس (ق 72)، ليعود فابيو إسبينيو للتقدم لأصحاب الأرض من ضربة جزاء بعدها بثلاث دقائق فقط (ق75)، ثم يتعادل بيرديجاو للضيوف من جديد (ق83).
 

من جانبه، استطاع فريق ماريتيمو خطف نقاط الفوز خارج الديار أمام موريرينسي بهدف نظيف سجله اللاعب البرازيلي فرانسيرجيو (ق14) في المباراة التي أقيمت على ملعب جواكيم دي ألميدا فريتاس.
 

وبعد أول فوز له في الدوري هذا الموسم، حل فريق ماريتيمو في المركز الـ12 برصيد 3 نقاط، بينما تجمد رصيد موريرنسي عند 4 نقاط في المركز السابع.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان