رئيس التحرير: عادل صبري 04:30 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

لاس بالماس يكتسح غرناطة بخماسية ويتصدر الليجا مؤقتا

لاس بالماس يكتسح غرناطة بخماسية ويتصدر الليجا مؤقتا

وكالات- إفي 28 أغسطس 2016 19:01

اكتسح لاس بالماس ضيفه غرناطة بخمسة أهداف لواحد في الجولة الثانية من الدوري الإسباني بالمباراة التي احتضنها ملعب دي جران كاناريا.

 

وكان الشوط الاول من المباراة انتهى بالتعادل بهدف لمثله بين الفريقين ولكن لاس بالماس سجل في نصف المباراة الثاني أربعة أهداف.

 

وسجل خماسة لاس بالماس كل من المغربي نبيل الزهر (ق23) و(ق69) والغاني كيفن برنس بواتينج (ق51) وخيرونيمو فيجروا كابريرا (ق73) وسرخيو أراوخو (ق86)، فيما سجل هدف الفريق الأندلسي الوحيد اللاعب جيريمي بوجا (ق45).

 

ويعد هذا ثاني فوز عريض للاس بالماس في الليجا حيث كان انتصر في الجولة الأولى خارج الديار على فالنسيا بأربعة أهداف لاثنين على ملعب ميستايا.

 

وبهذا الفوز أصبح لاس بالماس يتصدر الدوري الإسباني مؤقتا بست نقاط وبفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

 

من ناحيته فإن هذه تعد أول هزيمة لغرناطة بعد تعادله في الجولة الأولى مع فياريال حيث أصبح لديه نقطة واحدة في المرتبة الـ17.

 

وتمكن الصاعد حديثا ديبورتيفو ألافيس من فرض التعادل السلبي على ضيفه سبورتنج خيخون ليحصد ثاني نقطة له في الدوري بعد تعادله الملحمي في الجولة الأولى مع أتلتيكو مدريد على ملعب فيسينتي كالديرون.

 

من جانبه فإن سبورتنج خيخون أصبح رصيده أربع نقاط في المركز الرابع، حصدها من تعادل اليوم والفوز في الجولة الأولى على أثلتيك بلباو الذي يلتقي لاحقا مع برشلونة في قمة مباريات الجولة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان