رئيس التحرير: عادل صبري 03:31 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

زيدان يقلل من فوز ريال مدريد على سيلتا فيجو

زيدان يقلل من فوز ريال مدريد على سيلتا فيجو

بلال السيسى 27 أغسطس 2016 21:02

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى ريال مدريد، عدم رضاه، عن أداء فريقه أمام سيلتا فيجو، في المباراة التى جمعتهما اليوم السبت، على ملعب "سانتياجو برنانبيو"، بالجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإسباني، انتهت بفوز الريال بهدفين لهدف.


وقال زيدان في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "التبديلات قامت بتغيير مجرى المباراة و شكل الفريق و هذه هي فائدة التبديلات ، لكن بشكل عام كان يمكننا تقديم مباراة أفضل".

وأضاف: " اليوم قدمنا مباراة عادية و هذا أمر بإمكانه الحدوث ، لكن سأحتفظ بكوننا أمنا حتى النهاية و فزنا و أخذنا النقاط الثلاث".

وتابع: " هذه الأمور يمكنها أن تحدث ، أن تخوض مباراة لا يمكنك تقديم كل ما يحلو لك فيها ، اليوم لعبنا ضد خصم صلب عقدّ لنا الأمور".

وأردف: "لا يمكننا اختلاق الحجج مثل الحديث عن الحراراة، واجهنا اليوم خصم صعب ظهر بمستوى أقوى بكثير مما كنا نتوقع خصوصًا هجوميًا".

واستطرد: " ليست كل المباريات سهلة ، بالعكس لا توجد مباراة سهلة في هذا المستوى ، الخصم اليوم كان صعب و أنا سأتذكر قتالية لاعبينا".

وأثني على موراتا قائلاً: " موراتا قدم مباراة ممتازة ، سجل هدف و كان بإمكانه تسجيل المزيد ، قمت باستبداله لمنح الحيوية للهجوم مع ماريانو".

وأكد: "مودريتش و كروس في غاية الأهمية للفريق ، أهميتهم ليست فقط على المستوى الهجومي بل حتى دفاعيا و على مستوى الضغط".





لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط  هـنــــــــا


اقرأ أيضًا.. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان