رئيس التحرير: عادل صبري 05:21 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

نابولي يصطدم بميلان ويوفنتوس في مهمة صعبة أمام لاتسيو

نابولي يصطدم بميلان ويوفنتوس في مهمة صعبة أمام لاتسيو

رياضة عربية وعالمية

نابولي وميلان

نابولي يصطدم بميلان ويوفنتوس في مهمة صعبة أمام لاتسيو

معتز بالله شاهين ووكالات 27 أغسطس 2016 08:41

يسعى نابولي إلى استعادة التوازن يستضيف ميلان والصاعد بقوة في الموسم الجديد كما بدا واضحا من المباراة الاولى امام تورينو التي فاز خلالها بثلاثية سجلها جميعا باكا وذلك في قمة كبيرة اليوم السبت.

 

ويملك نابولي الأسلحة اللازمة لوقف انتفاضة ضيوفه الذين حققوا انتصارا مهما الاسبوع الماضي اكتسبوا من خلاله معنويات عالية برفقة المدرب الجديد مونتيلا.
 

ويمني الفريق الجنوبي النفس بتكرار فوزه الكبير على ميلان كما تحقق في الموسم الماضي لاسيما الفوز الساحق برباعية نظيفة ذهابا على ملعب سان سيرو وهي الخسارة التي يسعى ميلان لتعويضها اليوم.
 

وقدم نابولي مباريات كبيرة في الموسم الماضي وكان منافسا حقيقيا أمام يوفنتوس وخطف المركز الثاني المؤهل مباشرة الى دوري الابطال، ولاتزال آماله قائمة في المنافسة الموسم الحالي على الرغم من رحيل نجمه الارجنتيني هيغواين.
 

ويسعى نابولي الى التتويج بلقب الدوري للمرة الثالثة في تاريخه، والأولى منذ عام 1990على الرغم من خسارته لبعض العناصر المهمة اليوم لاسباب مختلفة.
 

وفي الجولة نفسها يحل يوفنتوس ضيفا ثقيلا على لاتسيو الذي حقق فوزا صعبًا في الجولة الاولى على أتالانتا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.
 

كما فاز فريق السيدة العجوز بصعوبة على فيورنتينا بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي شهدت تسجيل جونزالو هيجواين مهاجم البيانكونيري الأغلى في تاريخ الكالتشيو.

 

أقرا أيضا 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان