رئيس التحرير: عادل صبري 08:07 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مدرب فالنسيا يقر برحيل موستافي

مدرب فالنسيا يقر برحيل موستافي

رياضة عربية وعالمية

شكوردان موستافي

مدرب فالنسيا يقر برحيل موستافي

وكالات- إفي 26 أغسطس 2016 12:49

 أقر مدرب فالنسيا الإسباني، باكو أيستاران، بأن العرض المقدم من أرسنال لشراء لاعبه المدافع شكودران موستافي، يعد جيدا للغاية، مشيرا إلى أن انتقال الدولي الألماني إلى صفوف النادي الإنجليزي بات وشيكا.



وصرح أيستاران في مؤتمر صحفي عشية مباراة فريقه غدا السبت أمام إيبار في الجولة الثانية من الدوري الإسباني "أعتقد أن الظروف مواتية. العرض المقدم يعد جيدا للغاية. نعتقد أن لدينا بديلا مناسبا والأمر بسيط للغاية. هذا الأمر يتطلب التصرف بذكاء".

وأقر أيستاران بأن فالنسيا كان يعتزم الإبقاء على المدافع الألماني بين صفوفه، لكن حركة سوق الانتقالات جعلت الأوضاع تتغير وعجّلت برحيل لاعبين لم يكن النادي يخطط لها.

وقال "لا أطلب شيئا من سوسو جارسيا بيتراتش (المدير الرياضي لفالنسيا). إنها سياسة ناد اضطر لمواجهة وضع فرضه السوق. فالنسيا ليس النادي الوحيد.. القوة الاقتصادية التي تتمتع بها دوريات أخرى كبيرة لدرجة تجعل العروض تتخطى الواقع في بعض الأحيان".

وفي نفس الوقت، أكد مدرب "الخفافيش" أن النادي سيشتري لاعبين محل هؤلاء الذين سيرحلون.

وفي نهاية المؤتمر الصحفي، بعث أيستاران برسالة تفاؤل لمشجعي فالنسيا على الرغم من الهزيمة التي مني بها الفريق في مستهل مبارياته في الليجا أمام لاس بالماس (2-4) بالميستايا.

وقال "لا ينبغي أن نفقد حماستنا. ما زال لدينا نفس الأحلام التي بدأنا بها الموسم. فالنسيا كان لديه لاعبين جيدين، وما زال لديه هذه النوعية من اللاعبين، وسيكون لديه دائما لاعبين جيدين".


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان