رئيس التحرير: عادل صبري 03:18 مساءً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

باكا يؤكد رفض عرض من وست هام الإنجليزي

باكا يؤكد رفض عرض من وست هام الإنجليزي

وكالات- إفي 26 أغسطس 2016 12:42

 أكد الكولومبي كارلوس باكا مهاجم ميلان الإيطالي لكرة القدم أنه رفض عرضا من وست هام يونايتد الإنجليزي لأنه يرغب في خوض دوري الأبطال الأوروبي مع فريقه الحالي.



وقال باكا (29 عاما) في مقابلة نشرت اليوم في صحيفة (لا جازيتا ديلو سبورت) الإيطالية "اعتبر أن وست هام ناد عظيم للغاية لكن رفضت العرض.. أعتبر نفسي شخصا واضحا وشفافا وأريد البقاء" في الروسونيري.

وتابع "يروق لي كثيرا أن يقول عني الجمهور إنني مهم بالنسبة لهم.. وأقول للمشجعين اطمئنوا لأنه بالنسبة لي فإن موسم الانتقالات مغلق".

وأكد المهاجم الكولومبي أنه يتطلع للمشاركة في "التشامبيونز ليج" بقميص ميلان.

وأضاف "أريد اللعب في أوروبا بهذا القميص وأنا أعمل في هذا الاتجاه.. اللعب في أوروبا يمثل إلتزاما بالنسبة لميلان".

واستقبل باكا خلال موسم الانتقالات الصيفية عروضا من العديد من الأندية الأوروبية إلا أنها كانت من جانب فرق لا تروق له بنسبة 100%.

وقال اللاعب الكولومبي "عائلتي جعلتني أغير رأيي.. وإلى جانب العروض المقدمة من أندية إنجليزية كانت هناك أخرى من فرنسا وإيطاليا.. إلا أنها من فرق لا تروق لي بشكل تام".

وأردف "فكرة أن المشاعر ليست للبيع جيدة للغاية وأريد أن أقول حاليا إنه توجد ثقة فيما أفعل وأشعر أنني أقوم بالأمور بشكل جيد.. قبل أن أكون لاعب كرة قدم فأنا إنسان.. إذا كنت مهما بالنسبة لميلان فهذا يعني أنني لابد أن أظل" في النادي اللومباردي.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان