رئيس التحرير: عادل صبري 02:47 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

سان جيرمان وليون في لقاء الأبطال

سان جيرمان وليون في لقاء الأبطال

رياضة عربية وعالمية

باريس سان جيرمان

سان جيرمان وليون في لقاء الأبطال

وكالات 06 أغسطس 2016 08:41

يواجه باريس سان جرمان حامل الثلاثية المحلية الموسم الماضي في فرنسا ليون وصيف مسابقة الكأس  اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة في مدينة كلاغينفورت النمسوية في مباراة كأس الابطال الفرنسية (السوبر)


وتجمع هذه المباراة سنويا بين بطل الدوري وبطل الكأس، وهي المرة الثامنة التي تقام فيها خارج الحدود الفرنسية بعد مونتريال (مرتان)، رادس (تونس)، طنجة (المغرب)، نيويورك، ليبرفيل وبكين.
 

وتغيرت أمور كثيرة في فريق العاصمة الفرنسية الذي استغنى عن المدرب الفرنسي لوران بلان واستعان بخدمات الإسباني اوناي ايمري الذي قاد اشبيلية الى احراز لقب الدوري الاوروبي (يوروبا ليج) مع اشبيلية في المواسم الثلاثة الماضية.


وعزز سان جرمان صفوفه بأربعة لاعبين جدد هم البولندي جريجورز كريشوفياك والبلجيكي توماس مونييه والأرجنتيني جيوفاني لو سلسو والفرنسي حاتم بن عرفة في حين يبدو المهاجم الاسباني خيسي من ريال مدريد في الطريق اليه ايضا.

 

وحقق سان جرمان نتائج لافتة في جولته الاميركية بفوزه على ليستر سيتي بطل انكلترا 4-صفر، وعلى ريال مدريد الاسباني 3-1.
 

ووعد رئيس النادي الباريسي القطري ناصر الخليفي بأن يواصل المدرب الجديد النجاحات التي حققها الفريق في المواسم الماضية، وقال: "هدفنا ان نذهب الى اقصى حد ممكن في دوري ابطال اوروبا. ما حققه لوران بلان كان رائعا لكني قررت التغيير، ان نبدأ حقبة جديدة مع مدرب جديد".
 

في المقابل، استعد ليون للمباراة بخوضه مباراة اخيرة له ضد بنفيكا البرتغالي خرج فيها فائزا 2-1. وكان خرج بالنتيجة ذاتها ضد زينيت بطرسبرج الروسي ايضا.
 

ويبدو ان صانع العابه نبيل فقير استعاد مستواه بعد اصابة ابعدته عن الملاعب معظم الموسم الماضي ولم يشارك الا في الجولة الثالثة والثلاثين.
 

وقال فقير عن استعادة مستواه "كان يتعين علي معاودة التمرين قبل اللاعبين الاخرين، اشعر باني في مستوى جيد لكني لم ابلغ كامل لياقتي بعد. الامر سيأتي مع خوض المباريات تدريجيا".
 

ويقود خط المقدمة هداف ليون الكسندر لاكازيت الذي يرغب أرسنال وأندية أخرى في التعاقد معه.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط
هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان