رئيس التحرير: عادل صبري 02:46 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

زيدان: أتمنى أن يلحق بنزيمة بالسوبر الأوروبي

زيدان: أتمنى أن يلحق بنزيمة بالسوبر الأوروبي

وكالات- إفي 04 أغسطس 2016 09:33

أعرب مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، عن سعادته بالفوز وديا على بايرن ميونخ بهدف نظيف في مباراتهما ضمن الكأس الدولية الودية للأبطال في الولايات المتحدة، وخاصة بالأداء الإيجابي للاعبيه في فترة الإعداد للموسم الجديد.

 

وصرح زيدان عقب اللقاء الذي شهد هدفا رائعا لدانيلو قبل عشر دقائق على الختام بملعب ميتلايف ستيديوم في إيست روثرفورد بنيوجيرسي الأمريكية "الجولة كانت إيجابية، الفريق مستعد لكأس السوبر الأوروبي لأنه بعد ثلاث مباريات وثلاثة أسابيع من العمل نحن مستعدون لمواجهة الثلاثاء. ستكون مباراتنا الأولى الهامة".

وأضاف "نأمل أن يشارك كريم (بنزيمة) معنا في المواجهة، الآن هو يتحسن ويتدرب معنا، عندما لا يتدرب أحد بشكل طبيعي يكون الأمر معقدا، لكن الأهم هو أن يتواجد معنا".

ويعد المهاجم الفرنسي، الذي يعاني من مشكلات في الساق اليمنى، الوحيد الذي لم يشارك في أي من مباريات الريال الثلاثة بالبطولة، أمام باريس سان جيرمان (1-3) وتشيلسي (3-2)، إضافة لبايرن ميونخ، رغم أنه كان يتدرب طوال فترة الاعداد للموسم الجديد لغيابه عن بطولة أمم أوروبا الأخيرة.

كما تحدث زيدان عن لاعب وسطه الكولومبي خاميس رودريجيز، الذي شارك في أولى مبارياته التحضيرية للموسم الجديد مع الفريق، مثله مثل المدافع سرخيو راموس ولاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، قائلا "خاميس لعب أول 45 دقيقة له وسيواصل التحسن مع الوقت، هذا هو الطبيعي للاعبين الذين يستهلون الموسم بعد فترة من الراحة".


وعن صيام مهاجمه الشاب العائد من يوفنتوس، ألفارو موراتا، عن التسجيل، قال "لست قلقا من عدم تسجيل موراتا لأهداف، فالهدف سيأتي، وكما قلت من قبل فالعمل الجماعي هو الأهم".


وحول مستقبل لاعب وسط الفريق الشاب، ماركو أسينسيو، الذي شارك في الشوط الثاني وقدم أداء جيدا، قال "اتمنى أن يستمر أسينسيو مع الريال، لكننا سنتحدث في الأمر عند عودتنا إلى مدريد"، حيث تؤكد تقارير رحيله عن الملكي على سبيل الاعارة قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية الحالي.
 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان