رئيس التحرير: عادل صبري 05:30 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بواتينج ينضم لتدريبات لاس بالماس استعدادا للموسم الجديد

بواتينج ينضم لتدريبات لاس بالماس استعدادا للموسم الجديد

رياضة عربية وعالمية

كيفين برنس بواتينج

بواتينج ينضم لتدريبات لاس بالماس استعدادا للموسم الجديد

وكالات- إفي 03 أغسطس 2016 18:42

بدأ لاعب الوسط الغاني كيفين برنس بواتينج اليوم تدريباته مع نادي لاس بالماس الإسباني، الذي يمتلك أحقية شراء اللاعب لعام آخر قبل 30 أبريل عام 2017.

 

ووقع اللاعب، الذي تم تقديمه أمس الثلاثاء أمام 6 آلاف متفرج في ملعب جران كاناريا، مبدئيا على عقد يربطه بـ"الكناري" لموسم واحد مقبل (2016-17).
 

ويعد مران اليوم هو الأول للاعب الغاني رفقه بقية زملائه في الفريق الذي يدربه الإسباني كيكي سيتين، قبل أن يقضي الجزء الأخير منه داخل صالة الألعاب الرياضية.
 

وعلى جانب آخر، صرح الظهير الأيمن للفريق، ديفيد سيمون، خلال مؤتمر صحفي أن برنس سيكون "لاعبا هاما داخل الفريق" وعندما يكون جيدا على المستوى البدني "سيصنع الفارق" وأنهم يجب أن "يساندوه" من أجل أن يشعر "وكأنه في بيته".
 

وأضاف أن الدولي الغاني، الذي يحمل جواز سفر ألماني أيضا، يمتلك "خبرة كبيرة" ومن الجيد أن يكون لدى الجماهير "الطموح" بإبرام صفقات "من هذا المستوى".
 

وكان النادي قد أكد في بيانه أن الاستقبال الحافل للاعب كان "عاملا حاسما" في إقناعه بإمكانية اللعب لموسم آخر مع الفريق.
 

وبات الآن ظهور بواتينج مع لاس بالماس خلال المباريات الودية في يد مدرب الفريق وذلك وفقا لحالته البدنية، لاسيما وأنه عائد من فترة راحة طويلة.
 

وسيدخل الفريق معسكرا بدءا من الغد للمشاركة في إحدى البطولات الدولية الودية إلى جانب كل من ماريتيمو البرتغالي وكالياري الإيطالي، حيث سيلعب أمام الأول بعد غدا الجمعة ثم سيلتقي الثاني بعدها بيومين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان