رئيس التحرير: عادل صبري 12:57 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مدرب نابولي السابق يهنئ النادي بعيد ميلاده الـ90

مدرب نابولي السابق يهنئ النادي بعيد ميلاده الـ90

وكالات- إفي 01 أغسطس 2016 16:44

هنأ الإسباني رافائيل (رافا) بنيتيز، المدرب الحالي لفريق نيوكاسل الانجليزي لكرة القدم، ناديه الإيطالي السابق "نابولي" بمناسبة الذكرى التسعين على إنشائه وأرسل "أطيب تمنياته للمستقبل" لكل من ينتمي له.

 

وكتب بنيتيز رسالة نشرها على موقعه الرسمي على الانترنت "أكمل النادي عامه التسعين ويسرني أن أرسل تهانيّ الخالصة للجميع، وأن أعرب عن أطيب أمنياتي للمستقبل".
 

وتقدم المدرب السابق لريال مدريد بالشكر لنابولي على دعوته لحضور الاحتفالات التي ستتم ليلة اليوم في ستاد سان باولو معتذرا عن عدم استطاعته الحضور بسبب التزاماته مع فريق نيوكاسل.
 

كما أكد "أريد أيضا أن أشكركم على الدعوة الرسمية اللطيفة لحضور هذه الاحتفالات، فهذا شئ يشرفني جدا، كما أسرتني أيضا المكالمة التي تلقيتها وأنا أشكركم عليها كذلك".
 

وأضاف "وفي هذا الخصوص، فليس في استطاعتي الحضور حيث ستبدأ مسابقتنا في نفس الأسبوع، مما يضطرني للاعتذار عن الحضور".
 

واختتم رافا، الذي درب نابولي لموسمين (2013-2015) وقادهم للفوز بكأس إيطاليا وكأس السوبر المحلية، خطابه بالإيطالية متمنيا "عيد ميلاد سعيد لنابولي".
 

كان نابولي قد أرسل دعوة لبنيتيز لحضور احتفالات الليلة التي ستنطلق الساعة 18:15 ت.ج قبل لقاء نابولي الودي أمام فريق نيس الفرنسي.
 

وعلى الرغم من تلقيه لانتقادات كثيرة بسبب عدم استطاعته قيادة الفريق لبطولة دوري الأبطال الأوروبي (تشامبيونز ليج) في آخر مواسمه مع نابولي، إلا أن اسم بنيتيز ظل مرتبطا بالفريق الإيطالي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان