رئيس التحرير: عادل صبري 01:12 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تطورات جديدة تبرئ بنزيما من ابتزاز فالبوينا جنسيا

تطورات جديدة تبرئ بنزيما من ابتزاز فالبوينا جنسيا

بلال السيسى 01 أغسطس 2016 11:56

كشف مصطفى زواوي، أحد المتهمين بقضية ابتزاز ماتيو فالبوينا نجم المنتخب الفرنسي، تفاصيل جديدة في القضية، مشيرًا أن بنزيما " target="_blank">كريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني ليس له علاقة بهذه الواقعة.


وقال: "شاهدت فيديو فالبوينا لأول مرة عن طريق أكسل أنجوت في مارس 2015، أعرف هذا الشخص منذ عشر سنوات وفالبوينا لا يستطيع فعل شيء بدونه"، وفقًا لما ورد عن صحيفة "ليكيب" الفرنسية. 

وأضاف: " الفيديو يعود قبل مغادرة فالبوينا وبنزيما إلى معسكر في موسكو، كان في حاسوب فالبوينا وكان أكسل يُريد نقله إلى قرص 'هارد ديسك".

وتابع: "فيديو فالبوينا لم يكن أول فيديو أباحي يملكه أكسل للاعب كرة قدم فلديه الكثير منها وأخبرني بذلك بعد 6-8 أشهر من القضية".

وأردف: "في سبتمبر 2015 التقيت مع بنزيما في مدريد لأعرض عليه بعض المنتجات الفاخرة مثل لويس فويتون".

واستطرد: " في تلك اللحظة التقيت مع كريم زناتي صديق بنزيما وكنت قادراً على الإجتماع معهم من خلال صديق مشترك يدعى أحمد يحياوي".

وواصل: " ذهبت لرؤية بنزيما، أكلنا معاً وضحكنا معاً وسارت الأمور بشكل جيد، كان رجل محترم ولطيف وليس مثل بقية لاعبي كرة القدم".

وأكد: "خلال ثلاث ساعات قضيناها في أحد المطاعم، كان بنزيما يُخبرنا عن الفترة التي قضاها في الولايات المتحدة وكيف التقى بالمغنية ريانا".

وشدد على: "في تلك اللحظة قمت بإلقاء مزحة وقُلت لبنزيما ”لدي قصة هي الأكبر على الإطلاق وسوف تجعلك تضحك (يقصد فيديو فالبوينا)".

وأوضح: "المفاجأة الكبرى هي أن بنزيما لم يضحك بل قال ”يجب أن لا تضحك على هكذا أمور، فالبوينا حسّاس وإذا نشرت الفيديو سيقتل نفسه".

وكشف: " قُلت لبنزيما ”لا تقلق فلن ينتشر الفيديو“ وبعد ذلك نظر أحمد وزناتي في وجهي وكأنهما يقولان لماذا تحدثت عن ذلك؟ لقد افسدت الأمر".

وأنهى: " بنزيما لم يُشاهِد الفيديو عكس الكثيرين، نصري مثلاً ضحك عندما شاهده وبعض لاعبي المنتخب طلبوا مني تسريبه لأنهم يكرهون فالبوينا".





لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط  هـنــــــــا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان