رئيس التحرير: عادل صبري 12:16 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الدوليون الإسبان يعودون لتدريبات برشلونة غدا

الدوليون الإسبان يعودون لتدريبات برشلونة غدا

رياضة عربية وعالمية

إنييستا وألبا

الدوليون الإسبان يعودون لتدريبات برشلونة غدا

وكالات- إفي 31 يوليو 2016 13:48

يستأنف نادي برشلونة غدا تدريباته بمدينته الرياضية، بعد اختتام معسكره في إنجلترا، حيث سينضم إليه غدا عدد كبير من اللاعبين بالفريق الأول، معظمهم من الدوليين الإسبان الذين أنهوا عطلتهم الصيفية، وذلك لمواصلة الاستعداد للموسم الجديد.



وبهذا ينتظر عودة كل من القائد أندريس إنييستا وجوردي ألبا، بينما يتدرب بالفعل كل من جيرارد بيكيه وسرجيو بوسكيتس منذ أيام بالمدينة الرياضية، في الوقت الذي كان يعسكر فيه برشلونة بمدينة برمنجهام.

وإضافة للإسبان، سينضم لفريق المدرب لويس إنريكي أيضا الحارس التشيلي كلاوديو برافو والألماني مارك تير شتيجن، إضافة للكرواتي إيفان راكيتيتش والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو.

وكان الحارس الألماني قد قطع عطلته التي كانت ممتدة للثامن من الشهر المقبل، لكنه مثل بقية زملائه بكّر بالعودة لتدريبات الفريق، وأسوة بالأرجنتيني ليونيل ميسي، أول من فعل ذلك.

ولم ينضم بعد لاعبو الصفقات الجديدة لتدريبات الفريق، وهم الفرنسيان صاوميل أومتيتي ولوكاس ديني والبرتغالي آندري جوميش، إضافة للبرازيليين المشاركين بأوليمبياد ريو، نيمار ورافينيا.

وكان برشلونة قد استهل استعداداته خلال الفترة التحضيرية للموسم الجديد بالفوز أمس على نظيره سلتيك جلاسجو الإسكتلندي بنتيجة (3-1) على "ملعب أفيفا" بالعاصمة الأيرلندية دبلن.

ويستعد برشلونة لمواجهة ليستر سيتي بطل إنجلترا وديا يوم الأربعاء القادم في ستوكهولم ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان