رئيس التحرير: عادل صبري 09:36 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

جاميرو: أنا سعيد بقدومي لناد كبير بحجم أتلتيكو

جاميرو: أنا سعيد بقدومي لناد كبير بحجم أتلتيكو

وكالات- إفي 31 يوليو 2016 09:27

 أعرب المهاجم الفرنسي كيفين جاميرو، أحدث الوجوه المنضمة لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، عن سعادته البالغة بالانضمام للـ"روخيبلانكوس"، مؤكدا في الوقت ذاته نيته تكوين ثنائي هجوم قوي مع مواطنه أنطوان جريزمان خلال الموسم المقبل.




ووصل اللاعب الفرنسي أمس إلى مطار مدريد من أجل الخضوع للكشف الطبي والتوقيع على عقود انضمامه لأربعة مواسم مقبلة، قبل أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام غدا الإثنين في صالة كبار الزوار لملعب "فيسنتي كالديرون".


وقال مهاجم إشبيلية السابق في تصريحاته "أنا سعيد للغاية بقدومي لناد كبير بحجم أتلتيكو. لقد تحدثت عبر الهاتف مع سيميوني وقال لي أنه كان يرغب في ضمي للفريق وأننا سنقدم موسما كبيرا. جريزمان مهاجم رائع للغاية وأتمنى تشكيل ثنائي رائع معه وإحراز العديد من الأهداف".


وتبلغ القيمة المادية للصفقة 32 مليون يورو بالإضافة إلى أربعة ملايين كمتغيرات.


يشار إلى أن جاميرو (29 عاما) لعب لأندية ستراسبورج ولوريان الفرنسي وباريس سان جيرمان، قبل أن ينضم إلى صفوف إشبيلية صيف عام 2013.


وتوج جاميرو خلال المواسم الثلاثة التي قضاها في إشبيلية ببطولة الدوري الأوروبي ثلاث مرات متتالية، كما أحرز 67 هدفا.


وبذلك يكون الأتلتي قد حقق الصفقة التي كان يبحث عنها طوال الموسم الصيفي.


وتعد صفقة جاميرو هي الرابعة لأتلتيكو هذا الصيف بعد ضم لاعب خط الوسط الأرجنتيني نيكولاس جايتان (لاعب بنفيكا البرتغالي)، والجناح البرتغالي ديوجو جوتا (لاعب باكوس دي فيريرا) والظهير الأيمن الكرواتي شيم فيرساليكو (لاعب ساسولو الإيطالي).


وشارك اللاعب في ثماني مباريات مع منتخب الديوك، إلا أنه لم يتم استدعائه من قبل مدرب المنتخب الفرنسي، ديديه ديشامب، للمشاركة في بطولة أمم أوروبا "يورو 2016".


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان