رئيس التحرير: عادل صبري 10:49 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالميراس ومانشستر سيتي يتوصلان لاتفاق حول جيسوس

بالميراس ومانشستر سيتي يتوصلان لاتفاق حول جيسوس

وكالات- إفي 30 يوليو 2016 17:42

أفادت وسائل إعلام محلية اليوم السبت بأن بالميراس البرازيلي ومانشستر سيتي الإنجليزي توصلا لاتفاق نهائي حول انتقال المهاجم الشاب جابرييل جيسوس لصفوف الـ"سيتزنس" بداية من يناير المقبل.

 

وقالت شبكة (جلوبوسبورت) البرازيلية بأن الناديين قد توصلا لاتفاق نهائي يقضي بانتقال جيسوس لصفوف السيتيزنس مقابل 32 مليون يورو، سيكون نصيب النادي البرازيلي منها 20 مليون، بينما سيتم توزيع الـ12 مليون الباقية على الوكلاء.
 

وتواصل جوارديولا هاتفيا مع اللاعب من أجل إقناعه بالانضمام لصفوف المان سيتي، وإقناعه بأنه سيكون عنصرا أساسيا في مشروعه الرياضي المستقبلي، في الوقت الذي أبدى فيه اللاعب ترحيبه بالعرض واعتبره أكثر جدية من عرضي مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني.
 

وعلى الرغم من أن المهاجم الشاب (19 عاما) قد شدد من قبل على "تركيزه مع منتخب بلاده الأوليمبي"، الذي يستعد لضربة البداية في أوليمبياد (ريو 2016) التي تنطلق خلال أيام قليلة، إلا أنه إزاء إصرار الصحفيين، قال "من الصعب التحدث عن هذا الأمر، يمكنني القول فقط بأن المفاوضات جارية في الوقت الحالي".
 

ولم تفلح محاولات زميل جيسوس في "السيليساو" ولاعب برشلونة، نيمار دا سيلفا، في تعديل وجهة اللاعب والانضمام للفريق الكتالوني.
 

وبهذه الطريقة، ينجح المان سيتي في توجيه ضربة أخرى لريال مدريد ويتعاقد مع الموهبة الواعدة التي كان يأمل فلورنتينو بيريز في جلبها من أجل تدعيم الفريق خلال الانتقالات الحالية لاسيما وأن الميرينجي مهدد بالحرمان من إبرام أي صفقات خلال فترتي انتقال مقبلتين بسبب عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لمخالفته لوائح التعاقد مع لاعبين قاصرين أجانب.
 

وأكد جيسوس في تصريحات سابقة بأنه يرغب في الاستمرار في صفوف بالميراس حتى نهاية بطولة الدوري الذي ينتهي في شهر ديسمبر المقبل.
 

ويعتبر جابرييل جيسوس هداف الدوري البرازيلي حتى الآن حيث أحرز 10 أهداف بعد مرور 15 جولة، ولكنه سيغيب عن الستة أسابيع المقبلة بسبب مشاركته مع "السيليساو" في الأوليمبياد.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان