رئيس التحرير: عادل صبري 06:47 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

رامون دياز أحد المرشحين الجدد لتدريب الأرجنتين

رامون دياز أحد المرشحين الجدد لتدريب الأرجنتين

وكالات- إفي 30 يوليو 2016 10:31

اجتمع رئيس اللجنة المسيرة للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، أرماندو بيريز، اليوم برامون دياز، أحد المرشحين لتدريب المنتخب الوطني الأول.



وغادر دياز، الذي تولى تدريب منتخب باراجواي في الفترة ما بين ديسمبر عام 2014 وحتى يونيو الماضي، منزل بيريز دون الإدلاء بأية تصريحات.

وخلال ولايته مع الـ"ألبيروخا" فاز الفريق في ثلاث مباريات وتعادل في تسع وخسر ثمانية.

وأشرف المدرب المخضرم (56 عاما) على تدريب ريفر بليت (2012-2014) وقاده للفوز بستة ألقاب في الدوري ولقب في الكأس ومثله في كأس السوبر لقارة أمريكا الجنوبية وآخر في كوبا ليبرتادوريس.

يذكر أن الاتحاد بدأ فعليا عملية البحث عن خليفة المستقيل من منصبه، خيراردو 'تاتا' مارتينو عقب خسارة لقب كوبا أمريكا (المئوية) أمام تشيلي الشهر الماضي.

وعقد بيريز اجتماعات مماثلة منذ عدة أيام مع إدجاردو باوزا، المدرب الحالي لساو باولو البرازيلي، قبل أن يلتقي بعدها بميجيل أنخل روسو، المدرب السابق لفيليز سارسفيلد وروساريو سنترال ولانوس وبوكا جونيورز.

كما يعتزم بيريز السفر لأوروبا خلال الفترة المقبلة للحديث مع دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، وخورخي سامباولي، المدير الفني لإشبيلية، فضلا عن إدواردو بيريزو، المدير الفني لسلتا فيجو، وماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، من أجل بحث إمكانية الاستعانة بأحدهم من أجل تدريب الـ"ألبيسيليستي".


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان