رئيس التحرير: عادل صبري 06:43 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رسميا.. إشبيلية يحصل على 32 مليون دولار مقابل بيع جاميرو لأتلتيكو

رسميا.. إشبيلية يحصل على 32 مليون دولار مقابل بيع جاميرو لأتلتيكو

وكالات- إفي 30 يوليو 2016 10:02

توصل إشبيلية وأتليتيكو مدريد الإسبانيان إلى اتفاق بخصوص انتقال المهاجم الفرنسي، كيفن جاميرو، لنادي العاصمة الإسبانية، والذي سيحصل النادي الأندلسي بموجبه على 32 مليون يورو و4 ملايين أخرى كمتغيرات، بالإضافة إلى استعارة الأرجنتيني لوسيانو فييتو لمدة عام.




وكشفت مصادر داخل دائرة المفاوضات لـ(إفي) أنه تم إتماما التفاصيل الأخيرة للصفقة الليلة الماضية داخل معسكر فريق إشبيلية المقام في ألمانيا؛ ومن المقرر أن يسافر جاميرو إلى مدريد اليوم لإجراء الكشف الطبي قبل انضمامه إلى أتلتيكو مدريد.


وعلى جانب آخر، سينضم لاعب أتليتكو الحالي فييتو إلى صفوف إشبيلية لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة في إطار صفقة جاميرو، مع إمكانية شرائه مقابل 20 مليون يورو في يونيو 2017.


يشار إلى أن جاميرو (29 عاما) لعب مع منتخب فرنسا في ثماني لقاءات كما لعب لأندية ستراسبورج ولوريان الفرنسي وباريس سان جيرمان، قبل أن ينضم إلى صفوف إشبيلية صيف عام 2013.


وتوج جاميرو خلال المواسم الثلاثة التي قضاها في إشبيلية ببطولة الدوري الأوروبي ثلاث مرات متتالية،وأحرز 67 هدفا في 144 مباراة.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان