رئيس التحرير: عادل صبري 01:47 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

زيدان يجيب.. كيف يتعامل مع نجليه في تدريبات الريال؟

زيدان يجيب.. كيف يتعامل مع نجليه في تدريبات الريال؟

وكالات- إفي 30 يوليو 2016 08:39

أشاد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، بأداء لاعبه ماركو أسينسيو، أحد أفضل عناصر الفريق خلال المباراة التي خسرها أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكنه أوضح في الوقت ذاته بأنه في المقام الأول "مدربه" وليس "صديقه".

 


وتحدث زيدان عن أداء الفريق في أولى مبارياته التحضيرية للموسم الجديد، في الوقت الذي خص فيه بالذكر، أسينسيو، الذي من المحتمل أن يرحل عن الفريق على سبيل الإعارة قبل نهاية شهر أغسطس المقبل، موعد غلق باب الانتقالات الصيفية.

وأكد في تصريحاته "إنه سعيد هنا ويبرهن على أنه يريد اللعب معنا. بالتأكيد، هو يعلم جيدا ماذا سيحدث في المستقبل إذا ظل معنا. أنا سعيد بالأداء الذي يقدمه. وكل شيء ممكن أن يحدث حتى يوم 31 أغسطس. هو لاعب شاب للغاية ولكني لست صديقه، أنا مدربه".

وأوضح المدرب الفرنسي، الذي سيلعب مباراته الودية الثانية أمام تشيلسي الإنجليزي مساء اليوم السبت في إطار بطولة كأس الأبطال الدولية، أنه يريد رؤية "نسقا أسرع" من جانب اللاعبين وذلك عقب خسارة المباراة الأولى أمام الـ"بي إس جي" بنتيجة (1-3).

وقال في هذا الصدد "أريد رؤية ما قمنا به في التدريبات داخل أرض الملعب. ولكن نحن مستعدون بشكل جيد وأريد فقط رؤية الفريق يلعب بشكل أكثر قوة".

وأردف "بنزيما لن يلعب غدا. الإصابة دائما ما تقلق. لقد تعرض لإصابة عضلية. نقوم كل يوم بمتابعة حالته ويؤدي حاليا تدريبات علاجية. لقد تحسن وأتمنى مشاركته ولو قليلا في المباراة الثالثة. من المهم تحضيره قبل مباراة السوبر الأوروبي".

أما وعن حالة الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، فأشار "كيلور بحالة أفضل. أعتقد أنه لن يلحق بمباراة السوبر الأوروبي. عندما نعود، سيلتقي بالطبيب الذي أجرى له الجراحة من أجل مواصلة برنامجه التأهيلي".

وتابع "أعتقد أن الأمر صعب ولكن من المؤكد أنه يقوم بعمل كبير وهو بحالة جيدة الآن. إنه يتحسن كل يوم. كيكو كاسيا هو الحارس الثاني وسنقوم بتجهيزه بأفضل شكل لكي يكون مستعدا".

أما البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي لم ينضم بعد لمعسكر الميرينجي بداعي الإصابة، قال زيدان أنه سيغيب أيضا عن مباراة السوبر أمام إشبيلية مع احتمالية غيابه أيضا عن افتتاحية الليجا.

أما الثلاثي سرخيو راموس ولوكا مودريتش وخاميس رودريجيز، الذين انضموا لمعسكر الفريق الثلاثاء الماضي، شدد المدرب الفرنسي على أنهم لن يشاركوا في مباراة البلوز غدا ولكنه أكد أنهم سيكونوا متواجدين أمام إشبيلية.

واختتم زيزو تصريحاته بالحديث عن نجليه لوكا وإنزو زيدان، الذين يخوضا فترة الإعداد مع الميرينجي، حيث قال "أنا هنا مدرب. هم يمتلكون الإمكانيات لكي يكونوا متواجدين هنا. هم أبنائي ولكننا هنا من أجل العمل. لديهم نفس الحقوق مثل بقية اللاعبين والجميع هنا سواسية".

وسيختتم الميرينجي مبارياته في البطولة نهاية الشهر الجاري أمام بايرن ميونخ الألماني قبل أن يخوض أول مباراة رسمية له في الموسم يوم 9 أغسطس المقبل أمام مواطنه إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي على ملعب (لاركندال) بمدينة تروندهايم النرويجية.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان