رئيس التحرير: عادل صبري 12:38 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مدرب سيلتا فيجو يستبعد تدريب الأرجنتين

مدرب سيلتا فيجو يستبعد تدريب الأرجنتين

رياضة عربية وعالمية

إدواردو بيريزو

مدرب سيلتا فيجو يستبعد تدريب الأرجنتين

وكالات- إفي 29 يوليو 2016 13:59

استبعد المدير الفني لنادي سيلتا فيجو لكرة القدم، الأرجنتيني إدواردو بيريزو، إمكانية رحيله عن النادي الإسباني لتولي تدريب منتخب بلاده، لكنه في نفس الوقت أكد أنه على استعداد للاجتماع بمسئولي الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم حال طلبوا ذلك.




وقال بيريزو "لست جاهلا بالمعلومات التي تشير إلى أنهم يتحدثون عني وعن المنتخب، لكنني لم أعقد أي اجتماعات. إذا تلقيت دعوة ما (من الاتحاد) بعد موافقة سيلتا، سألبي النداء لأن الأمر يتعلق بمنتخب بلادي وأعتقد أنه يستحق مني ذلك. وسأوضح لهم في سرية رأيي في هذا الصدد".


وفي مؤتمر صحفي عقد عقب انتهاء جلسة مران بقيادته، ذكر المدرب الأرجنتيني بوجود "عقد سار" مع سيلتا فيجو، مؤكدا أنه ملتزم به.


وعلى الرغم من أنه ذكر أيضا بوجود بند في عقده يسمح له بالرحيل عن الفريق الإسباني حال تلقى عرض من المنتخب الأرجنتيني، شدد على أنه لن يستخدم هذا الخيار.


وقال بيريزو "بالطبع أود ذلك. إدارة منتخب الأرجنتين فرصة يتطلع إليها أي مدرب. لا أقول ذلك كأرجنتيني فحسب، بل كمدرب أيضا لأننا نتحدث عن واحد من أعلى المنتخبات مرتبة. لكن الوقت غير مناسب وأفضل أن أكون متسقا مع نفسي".


كما أعرب عن شعوره بـ"الإطراء" حين علم أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم فكر فيه ليحل محل خيراردو "تاتا" مارتينو الذي استقال من منصبه عقب الفشل في التتويج بلقب كوبا أمريكا.


وأكد المدرب الأرجنتيني أنه يركز فقط على "بناء" فريقه، والوصول به إلى "أعلى مستوى" لمواجهة موسم اعتبر أنه سيكون "غاية في الصعوبة".


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان