رئيس التحرير: عادل صبري 12:06 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فالديس: البريميير ليج يمثل تحديا لذا انضممت إلى ميدلسبره

فالديس: البريميير ليج يمثل تحديا لذا انضممت إلى ميدلسبره

رياضة عربية وعالمية

فيكتور فالديز

فالديس: البريميير ليج يمثل تحديا لذا انضممت إلى ميدلسبره

وكالة- إفي 11 يوليو 2016 19:17

قال الحارس الإسباني فيكتور فالديس الذي انضم مؤخرا إلى ميدلسبره اليوم ان اللعب في الدوري الانجليزي الممتار "البريمييرليج" يمثل "تحديا" لذا قرر الانضمام إلى الفريق الذي يقوده ايتور كارانكا.

 

وانضم فالديس (34 عاما) إلى ميدلسبره، الصاعد حديثا إلى البريميير ليج بتعاقد لمدة موسمين، عقب اللعب في الأشهر الستة الأخيرة على سبيل الاعارة في ستاندرد لييج البلجيكي.
 

وقال الحارس الإسباني في تصريحات للموقع الالكتروني للـ"بورو" "اشعر بانني في حالة جيدة للغاية. اشعر ان البريميير ليج يمثل تحديا كبيرا بالنسبة لي ما جعلني انضم إلى هذا الفريق".
 

وأضاف "السبب الآخر هو المدرب (ايتور كارانكا)".
 

ويعد فالديس خامس صفقات (البورو) استعدادا للموسم الجديد (2016-17) وذلك بعد التعاقد مع كل من فيكتور فيتشر (أياكس أمستردام الهولندي) والكولومبي برناردو إسبينوسا (سبورتنج خيخون الإسباني) ومارتن دي رون (أتالانتا الإيطالي) وجوردان ماكغي (هارتس أوف ميدلوثيان الإسكتلندي).
 

وسيتنافس فالديس في حراسة المرمى مع كل من اليوناني ديميتروس كونتسنتوبولوس، الحارس الأساسي خلال المواسم السابقة، والإسباني توماس ميخياس، الذي كان عادة يلعب مباريات الكأس، والحارس الشاب كونور ريبلي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان