رئيس التحرير: عادل صبري 01:04 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

سبورتنج خيخون ينهي خمس صفقات وفي انتظار مثلها

سبورتنج خيخون ينهي خمس صفقات وفي انتظار مثلها

رياضة عربية وعالمية

أبيلاردو فرنانديز

سبورتنج خيخون ينهي خمس صفقات وفي انتظار مثلها

وكالة- إفي 11 يوليو 2016 17:10

بدأ نادي سبورتنج خيخون الإسباني لكرة القدم اليوم فترة الإعداد للموسم الجديد (2016-2017) بعد تعاقده مع خمسة لاعبين جدد هم: الحارس دييجو مارينيو، والمدافع ليلو، ولاعبي خط الوسط فيكتور رودريجيز وموي جوميز وبورجوي، في انتظار اتمام خمس صفقات لاثنين قلبي دفاع ومهاجمين اثنين ولاعب ارتكاز، وذلك لتعويض الغيابات الكثيرة التي عانى منها الفريق في نهاية الموسم الماضي.

 

وبدأ المدرب أبيلاردو فرنانديز مع 24 لاعبا، بالإضافة لللاعبين الخمسة الذين تم تدعيم الفريق بهم في الموسم الماضي، فضلا عن استدعاء ستة لاعبين من الفريق الرديف.
 

في حين غاب عن المعسكر لاعب الوسط الجزائري رشيد الذي سيشارك مع منتخب محاربي الصحراء الأوليمبي في دورة ريو 2016 الأوليمبية الشهر المقبل، بينما استمر المهاجم مندي في التدريب على هامش الفريق استكمالا لمرحلة الاستشفاء من العملية الجراحية التي أجريت له نهاية الموسم الماضي.
 

ويحتاج الفريق الإسباني لتدعيم مركز الظهير لتعويض رحيل لويس هيرنانديز وبرناردو إلى دوري القسم الأول الانجليزي (بريميير ليج)، وكذلك مركز المهاجم حيث لن يكمل كل من جوني وهاليلوفيتش وسانابريا وجيريرو مشوارهم مع الفريق.
 

كما يأمل الجهاز الفني استطاعة النادي التعاقد مع لاعب ارتكاز بعد رحيل أومار ماسكاريل، ليبقى ثلاثة لاعبين فقط في الفريق الذي يلعب بلاعبي ارتكاز، مما يشكل نقصا في هذا المركز للمدرب أبيلاردو.
 

وفتح النادي مفاوضات للتعاقد مع فيرناندو أموريبييتا ظهير نادي فولهام الانجليزي، والمهاجمين سيرخيو ليون، هداف دوري القسم الثاني الإسباني مع فريق إلشي، وإزكييل بونسي على سبيل الإعارة من نادي روما الإيطالي.
 

ويبدو أن استمرارية المدافع البوسني اوجنيين فرانييز مع الفريق غير واردة حيث يرغب النادي في فسخ التعاقد معه، بينما قد يتم إعارة رشيد هذا الموسم كي يكون لديه فرصة أكثر للمشاركة واللعب.


ومن المقرر أن يخوض فريق خيخون 8 مباريات ودية أمام كل من أثلتيك بيلباو، وراسينج، وألفيس، ولوجو، ونانسي، قبل المشاركة في بطولة "فييا دي خيخون" الودية التي سيلعب فيها في ملعبه ووسط جمهوره أمام فريق ديبورتيفو لا كورونيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان