رئيس التحرير: عادل صبري 10:11 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بيليه يتزوج للمرة الثالثة في حفل خاص

بيليه يتزوج للمرة الثالثة في حفل خاص

وكالات- إفي 10 يوليو 2016 08:43

تزوج أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه البالغ من العمر 75 عاما للمرة الثالثة من صديقته التي تصغره بـ25 عاما والتي كان يرتبط بها منذ 2010 ، وذلك في حفل ديني اقتصر الحضور فيه على الأقارب والأصدقاء المقربين.



وأقيم حفل زفاف بيليه وسيدة الأعمال البرازيلية ذات الأصول اليابانية مارسيا سيبيل أوكي السبت في قاعة احتفالات فخمة بمدينة جواروجا في ولاية ساو باولو في حضور 100 مدعو وبعيدا عن عدسات المصورين وكاميرات التليفزيون، وفقا للمكتب الإعلامي المتحدث باسم بيليه.

وقام بيليه بحجز فندق في المدينة لمدعويه الذين حضر لهم مختصون من صالون تجميل "جاك جانين" من أجل الإستعداد لحفل الزفاف.

وبحسب ما كشفه بيليه نفسه لوسائل إعلام، تعرف أسطورة كرة القدم البرازيلية على مارسيا عام 1980 في حفل بنيويورك وبدات علاقتهما بعد ثلاثة عقود بعدما التقيا صدفة في مصعد المبنى الذي يسكنان فيه بأحد الأحياء الراقية بساو باولو.

وكان بيليه ومارسيا يعتزمان الزواج قبل عامين، إلا أن المشكلات الصحية للاعب السابق الذي دخل المستشفى عدة مرات أجبرتهما على تأجيل الزفاف.

وتزوج بيليه مرتين الأولى من روسميري كولبي التي استمر زواجه منها 12 عاما وأنجب منها ثلاثة ابناء، بينهم الحارس السابق إدينيو، والثانية من المغنية أسيريا ناسيميونتو عام 1994 والتي انجب منها توأمين وظلا معا على مدار 14 عاما.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان