رئيس التحرير: عادل صبري 01:21 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مدرب فنزويلا: نريد الفوز على الأرجنتين سواء تواجد ميسي أم لا

مدرب فنزويلا: نريد الفوز على الأرجنتين سواء تواجد ميسي أم لا

وكالات- إفي 09 يوليو 2016 08:51

 أكد مدرب المنتخب الفنزويلي رافائيل دوداميل اليوم أن (العنابي اللاتيني) يتطلع للفوز على الأرجنتين "سواء بتواجد ميسي أو لا" وذلك في المباراة التي ستجمعهما سويا في المرحلة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا في السادس من سبتمبر المقبل بمدينة ميريدا الفنزويلية.




وقال دوداميل في مؤتمر صحفي اليوم "لقد فازت الأرجنتين بفضل الإمكانيات الفنية التي يتمتع بها جميع لاعبيها. متيقن من قدرتنا على الثأر لهزيمتنا. نريد الفوز سواء بوجود ميسي أم لا".


وأضاف "إذا لم يتواجد ميسي، سيكون أفضل بكثير، ولكن الأرجنتين لديها ترسانة كبيرة من اللاعبين".


ويحتل المنتخب الفنزويلي ذيل الترتيب في جدول التصفيات برصيد نقطة وحيدة بعد ست جولات، حيث يواصل المشوار من جديد أمام كولومبيا على ملعبها مطلع شهر سبتمبر المقبل ثم يواجه الـ(ألبيسيليستي) على ملعب (متروبوليتانو) بمدينة ميريدا.


وقال مدرب المنتخب الفنزويلي أيضا إن مواجهة كولومبيا ستكون "معقدة" و"ستتطلب بذل أقصى مجهود" منهم، بالإضافة إلى أن المباراة ستلعب في مدينة تتسم بـ"الرطوبة والحرارة".


ويرى دوداميل أنهم "سيبدأون من نقطة الصفر في مشوار التصفيات" تحت قيادته، وذلك يبعد الأداء الكبير الذي قدموه في بطولة كوبا أمريكا (المئوية)، التي استضافتها الولايات المتحدة الشهر الماضي وفازت بها تشيلي، والتي تأهلوا فيها للدور ربع النهائي قبل أن يسقطوا أمام راقصي التانجو برباعية مقابل هدف.


وقال في هذا الصدد "لقد أثبتنا في كوبا أمريكا أن المنافس لا يحد من تطلعاتنا، وأن أداء المنتخب في البطولة يعتبر بمثابة نقطة انطلاق جيدة".


ومن المنتظر أن يسافر المنتخب الفنزويلي إلى مدينة فالنسيا يوم 21 يوليو الجاري من أجل الإعداد لكلتا المواجهتين أمام كولومبيا والأرجنتين.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان