رئيس التحرير: عادل صبري 10:23 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ناني سادس برتغالي ينضم لفالنسيا خلال المواسم الـ5 الأخيرة

ناني سادس برتغالي ينضم لفالنسيا خلال المواسم الـ5 الأخيرة

وكالات- إفي 07 يوليو 2016 15:26

أصبح الدولي البرتغالي لويس ناني، الذي تعاقد مؤخرا مع نادي فالنسيا لكرة القدم قادما من فناربخشة التركي، سادس لاعب برتغالي ينضم إلى النادي الإسباني خلال المواسم الخمسة الأخيرة.




وبجانب اللاعبين الستة البرتغاليين الذين انضموا لصفوف فالنسيا خلال السنوات الخمس الأخيرة، قاد النادي الإسباني خلال موسم 2014-2015 وبداية الموسم الماضي، المدرب البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو.


وقبل وصول ناني لصفوف النادي الإسباني، كان فالنسيا قد تعاقد خلال السنوات الخمس الماضية مع البرتغاليين جواو بيريرا وروبن فيزو وجواو كانسيلو وأندريه جوميش وهيلدر بوستيجا.


وكان بيريرا أول هؤلاء اللاعبين الخمس الذين انتقلوا إلى فالنسيا، حيث انضم إلى صفوفه في موسم 2012-2013 وظل بين صفوفه عامين خاض خلالهما 55 مباراة في الليجا حتى تنازل عنه مواطنه نونو.


وفي موسم 2013-2014 ، انتقل هيلدر بوستيجا إلى "الخفافيش" قادما من ريال ساراجوسا، بينما انضم المدافع روبن فيزو إلى النادي الإسباني في سوق الانتقالات الشتوي من نفس الموسم.


أما جواو كاسيلو وأندريه جوميش، فانتقلا إلى صفوف النادي الإسباني في موسم 2014-2015 قادمان من بنفيكا.


وبذلك، يحظى فالنسيا حاليا بأربعة لاعبين برتغاليين هم ناني وأندريه جوميش وجواو كاسيلو وروبن فيزو.


ويشارك ناني حاليا مع منتخب البرتغال الذي بلغ نهائي كأس أمم أوروبا عقب فوزه أمس على ويلز بهدفين دون رد، وسيلتقي في النهائي بالفائز من مباراة فرنسا وألمانيا التي تقام مساء اليوم على ملعب فيلودروم بمدينة مارسيليا الفرنسية.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان