رئيس التحرير: عادل صبري 10:52 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

البرتغالي ديوجو جوتا: أشبه جريزمان

البرتغالي ديوجو جوتا: أشبه جريزمان

وكالات- إفي 07 يوليو 2016 11:58

يرى البرتغالي ديوجو جوتا المنضم حديثًا لأتلتيكو مدريد إنه يمتلك سمات تشبه الفرنسي أنطونيو جريزمان، زميله الجديد في النادي الإسباني، مشيرا إلى أنه مستعد لأسلوب كرة القدم المتطلب الذي يفرضه مدرب "الروخيبلانكوس" الأرجنتيني دييجو سيميوني.

 

وفي مقابلة مع "إفي" امتدح لاعب وسط باكوس فيريرا السابق الذي تألق الموسم الماضي في الدوري البرتغالي بتسجيله 14 هدفا في 35 مباراة، أتلتيكو مدريد، مبرزا روح "الأسرة" التي تميزه.


وعن الصفات التي تميزه كلاعب، أشار جوتا "19 عامًا" إلى سرعته في التحرك بالكرة وسهولة تسجيل الأهداف بأشكال مختلفة سواء بالرأس أو القدم اليمنى أو اليسرى.


وأشار جوتا إلى أن جريزمان هو أكثر لاعب يحب طريقة لعبه في أتلتيكو، كما انه يرى أوجه شبه بينما حتى من الناحية البدنية.


وفيما يخص طريقة لعب سيميوني التي تعتمد على بذل مجهود بدني كبير، أوضح جوتا أنه يعي هذا جيدا، معربا عن أمله في أن يتمكن من التأقلم على هذا.


وعن السبب وراء اختيار عرض أتلتيكو مدريد، كشف جوتا انه تلقى عروضا من أندية برتغالية وإنجليزية ولكنه فضل اللعب في إسبانيا وكذلك عرض أتلتيكو، رغم انه كان يشبه باقي العروض من الناحية المادية.


وامتدح جوتا أتلتيكو وتحديدا "روح الأسرة" التي يتميز بها واعتماده على اللعب الجماعي.


وبسؤاله عن مثله الأعلى في كرة القدم خلال طفلوته، أشار إلى أنه كان وقتها يلعب كصانع ألعاب وكان يحب بابلو أيمار الذي كان يلعب حينها في صفوف بنفيكا.

 


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان