رئيس التحرير: عادل صبري 06:11 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

كاسياس يودع ديل بوسكي في بادرة تصالح بينهما

كاسياس يودع ديل بوسكي في بادرة تصالح بينهما

رياضة عربية وعالمية

كاسياس وديل بوسكي

كاسياس يودع ديل بوسكي في بادرة تصالح بينهما

وكالات- إفى 04 يوليو 2016 11:41

 يبدو أن قائد المنتخب الإسباني إيكر كاسياس، وفيسنتي ديل بوسكي، مدرب الماتادور حتى 31 يوليو/تموز الجاري، قد تصالحا خلال لقاء تم في مجمع مدينة كرة القدم الرياضي بضواحي مدريد، بحسب ما كشفه حارس المرمى عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

ونشر كاسياس على شبكات التواصل الاجتماعي صورة له مع ديل بوسكي في مكتب الأخير، حيث يظهران مبتسمان، وأرفقها بعبارة "صباح اليوم بمدينة كرة القدم، 25 عاما معا.. وداعا أيها المدرب. حظا سعيدا".

وهكذا كان رد كاسياس، الذي آثر الصمت منذ أن كشف ديل بوسكي يوم الخميس الماضي عن خلاف بين القائد والجهاز الفني للمنتخب الإسباني في معسكر بطولة أمم أوروبا (يورو 2016) بفرنسا، منذ أن أقيمت اول مباراة للماتادور في المنافسة أمام التشيك وخاضها الحارس ديفيد دي خيا كأساسي.


واعترف ديل بوسكي بأنه ودع جميع لاعبي إسبانيا في يورو 2016 عبر رسالة نصية بعد الخروج من دور ثمن نهائي من البطولة باستثناء كاسياس، الذي قال المدرب إنه كان يتعامل بشكل رائع مع اللاعبين ولكن تعامله مع الجهاز الفني لم يكن الأكثر مثالية خلال معسكر الماتادور في فرنسا.
 

وأعلن ديل بوسكي يوم الأربعاء الماضي اعتزاله التدريب نهائيا اعتبارا من 31 يوليو الجاري، بعد أن قاد المنتخب الاسباني للفوز بمونديال 2010 بجنوب أفريقيا وبطولة أمم أوروبا عام 2012.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان