رئيس التحرير: عادل صبري 11:51 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ميسي فخور بالاقتراب من معادلة إنجاز باتيستوتا

ميسي فخور بالاقتراب من معادلة إنجاز باتيستوتا

وكالات- إفي 11 يونيو 2016 09:04

أعرب المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن فخره بالاقتراب من معادلة إنجاز مواطنه جابرييل عمر باتيستوتا، الهداف التاريخي لمنتخب "راقصي التانجو"، وذلك بعد أن سجل ثلاثية "هاتريك" في مباراة الأرجنتين أمام بنما التي انتهت بفوز فريقه بخماسية نظيفة ضمن منافسات المجموعة الرابعة من بطولة كوبا أمريكا المئوية المقامة بالولايات المتحدة.


وبهذا الهاتريك رفع ميسي، الذي نزل المباراة بالدقيقة 61 في ظهوره الأول بالبطولة بعد تعافيه من كدمة في الظهر، رصيده من الأهداف مع منتخب بلاده إلى 53 هدفا، مبتعدا بثلاثة أهداف فقط عن باتيستوتا الهداف التاريخي لـ"راقصي التانجو" بـ56 هدفا.

وقال في هذا الصدد "إنه لشرف وفخر بالنسبة لي أن اقترب من رقم باتي، ولكن هذا أقل ما نتمناه لأننا نتطلع لشيء آخر" في إشارة إلى التتويج بالبطولة.

ومن ناحية أخرى، أعرب ميسي عن شعوره بالراحة لأن الأرجنتين لن تواجه أوروجواي في ربع النهائي بعدما ودع "السيليستي" البطولة ليواجه "راقصو التانجو" إما فنزويلا أو المكسيك، بحسب نتيجة المباراة التي تجمع بينهما فجر الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وقال "أوروجواي تعد منتخبا معقدا دائما فهي تحظى بلاعبين مهمين للغاية، ولكن فنزويلا فازت وتأهلت عن استحقاق وستكون خصما صعبا للغاية مثلها مثل المكسيك".

وأضاف "أمام اي خصم علينا أن نلعب بقوة شديدة لنتمكن من مواصلة التقدم".

وقبل مواجهة بوليفيا في آخر مباراة لها بدور المجموعات، ضمنت الأرجنتين بتصدرها للمجموعة الرابعة بست نقاط التأهل لربع نهائي كوبا أمريكا بعد الفوز على بنما بخماسية نظيفة، سجل ميسي منها ثلاثية فيما أحرز نيكولاس أوتاميندي وسرخيو أجويرو الهدفين الآخرين.




لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط  هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان