رئيس التحرير: عادل صبري 09:41 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

رونالدو يتحدث عن حياته الشخصية في ماديرا

رونالدو يتحدث عن حياته الشخصية في ماديرا

أحمد عبد العليم 09 يونيو 2016 18:51

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي مشواره الكروي في حوار مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي، على هامش انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" بفرنسا.

 

وتحدث رونالدو عن مشوار طفولته: "لقد أردت دائما أن ألعب كرة القدم مع أبناء عمي، لعبت في الحي وفي المدرسة، بقيت في ماديرا التى غادرتها وعمري 11 عامًا، لأذهب طفل عادي في لشبونة محاولًا تحقيق شيء في عالم كرة القدم".

 

وتابع: "والدي أعطاني حرية ترك ماديرا مبكرًا، كان بالتأكيد قرارًا صعبًا في حياتهم، شاهدني وأنا ألعب مع الأطفال ذات يوم أخبرني بعدها أنني في يوم من الأيام سأكون لاعب كرة قدم كبير".

 

وأوضح: "لويس فيجو وروي كوستا وفرناندو كوتو، كثيرا ما حلمت أن ألعب معهم".

 

وأكمل: "الخسارة في تلك المباراة كانت صعبة للغاية، كانت فرصة فريدة لنكون أبطال أوروبا، لقد علمتنا كرة القدم الكثير من الأشياء، منها أنه لا شيء موكد، ما هو صحيح اليوم قد يكون غدًا كذبة، إذا كان هذا حدث فذلك لأن الله يريدنا أن نفكر في المستقبل، لقد فعلنا الكثير من الأمور الجيدة بعدها سواء في اليورو أو المونديال".

 

وقال: "كل شيء يمكن أن يحدث، نحن الآن في لحظة عظيمة".

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان