رئيس التحرير: عادل صبري 08:18 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

150 مليون يورو تكلفة انتقال بوجبا لريال مدريد

150 مليون يورو تكلفة انتقال بوجبا لريال مدريد

أحمد عبد العليم 09 يونيو 2016 13:05

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة ، للتعاقد مع الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وكشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية عن رغبة زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي، طالب فلورنتينو بيريز رئيس النادي بالتعاقد مع بوجبا بأي طريقة ممكنه.

 

وأوضحت أن الريال أخبر يوفنتوس استعداده دفع مبلغ 120 مليون يورو للحصول على خدمات النجم الفرنسي في الميركاتو الصيفي.

 

ولقى عرض الفريق الإسباني قبول من الإدارة الإيطالية وهو ما سيدفع بيبي ماروتا المدير العام ليوفنتوس للسفر لإسبانيا الأسبوع المقبل لبحث تفاصيل الأمر.

 

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن مبلغ الـ 120 مليون يورو يعد قيمة انتقال بوجبا من تورينو لمدريد، وسط إحتمالية بلوغ المبلغ 150مليون يورو في حالة إضافة راتب اللاعب مع الريال في حال إتمام التعاقد لمدة 5 سنوات.
 

وتشهد المفاوضات بين الطرفين أيضا اسم المهاجم ألفارو موراتا، حيث يامل ريال مدريد في استعادته، على الرغم بوجود خيار يتيح لليوفي الاحتفاظ به لموسم واحد على الأقل.

 

وفي سياق متصل قالت صحيفة "آس" الاسبانية أن انتقال بوجبا للملكي، قد يدفعه للتخلي عن الثنائي ماتيو كوفاسيتش وإيسكو لصالح يوفنتوس المهتم بالتعاقد معهما.

 

وقد يقوم النادي الإسباني باستخدام أي منهما لتقليل قيمة الصفقة في ظل رغبة بطل الدوري الإيطالي بالتعاقد معهما خلال الانتقالات الصيفية.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان