رئيس التحرير: عادل صبري 06:33 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

شغب جماهيري يحرم ملعب جارينشا من المباريات

شغب جماهيري يحرم ملعب جارينشا من المباريات

رياضة عربية وعالمية

شغب الجماهير

شغب جماهيري يحرم ملعب جارينشا من المباريات

وكالات- إفي 09 يونيو 2016 09:15

قرر القضاء الرياضي في البرازيل منع إقامة مباريات على ملعب مانيه جارينشا في العاصمة برازيليا لأجل غير مسمى بعد العراك الذي نشب مطلع الأسبوع بين جمهور فريقي بالميراس وفلامنجو والذي شهد سقوط عدد من المصابين.

وذكرت مصادر رسمية اليوم أن القرار تم اتخاذه بواسطة رئيس المحكمة الرياضية العليا في البرازيل كايو سيساس روتشا، استجابة لطلب النيابة العامة واستنادا إلى عدم توافر معايير السلامة خلال المباريات الرسمية في الملعب المشار إليه.

جدير بالذكر أن تكلفة إنشاء ملعب مانيه جارينشا كانت الأعلى بين الملاعب التي تم إنشاءها من أجل مونديال 2014 ويعد الأقل استخداما أيضا خاصة وأن فرقا قليلة تمثل العاصمة برازيليا في الدوري المحلي.

ويتم استئجار الملعب أحيانا من قبل الفرق الكبيرة التي تمتلك قاعدة جماهيرية عريضة في العاصمة خلال المباريات التي تسعى تلك الأندية لتحقيق حجم أكبر من عائدات التذاكر.

كان الملعب قد شهد واقعة الاشتباك الأحد الماضي حينما توجه فلامنجو إلى برازيليا لمواجهة بالميراس في الجولة السادسة من الدوري، لكن اللقاء توقف لمدة 15 دقيقة تقريبا.

واستخدمت الشرطة الغاز المسيل للدموع من أجل السيطرة على العراك بين جمهور الفريقين بعد محاولة مشجعي بالميراس الدخول إلى المدرجات المخصصة لمشجعي فلامنجو.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان