رئيس التحرير: عادل صبري 01:13 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بيكيه عن أربيلوا: أتمنى له التوفيق!

بيكيه عن أربيلوا: أتمنى له التوفيق!

أحمد عبد العليم 09 يونيو 2016 00:44

أجرى جيرارد بيكيه مدافع برشلونة والمنتخب الإسباني حوار مع صحيفة "آس" الإسبانية للحديث عن الأزمة الأخيرة التي نشأت بينه، وبين الجماهير الإسبانية أثناء مباراة منتخب بلاده أمام جورجيا للاستعداد لنهائيات الأمم الأوروبية المقبلة في فرنسا.


وقال بيكية في حواره: "ليس لدي مشكلة مع الجماهير فأنا أريد أن يحقق المنتخب الفوز، وأعتقد أن فوزنا باليورو للمرة الثالثة على التوالي أمر صعب للغاية، في ظل تواجدت فرق قوية مثل ألمانيا وإنجلترا وفرنسا صاحبة الأرض".

 

وتحدث عن علاقته بالفاروا أربيلوا قائلاً: "كنا أصدقاء في مرحلة ما ولكن ليس بيننا أي أزمة حالياً فكل منا يدافع عن وجهة نظره، ولكنني أتمنى له التوفيق في حياته".

 

وأوضح عن انتقال زلاتان إبراهيموفيتش لصفوف مانشستر يونايتد: "سيكون شيء مضحك للغاية عندما يواجهه زلاتان جوارديولا مجدداً في ظل العلاقة المتوترة بين بيب ومورينيو، إيضاً ولكن الدوري الإنجليزي الموسم المقبل سيكون مثيرًا للغاية".

 

وعن علاقته براموس تحدث: "أنا وراموس زملاء في منتخب واحد وندافع عن اسم الفريق، وهو نفس الأمر على صعيد النادي هو يريد فوز الريال وأنا كذلك مع برشلونة".

 

وأكد على اعتزازه الكبير بصداقة ميسي في برشلونة متحدثًا: "أنا فخور بعلاقتي مع أفضل لاعب في العالم على مدار التاريخ فنحن زملاء في برشلونة على مدار 13 عامًا".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان