رئيس التحرير: عادل صبري 09:09 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيدال: تشيلي بين 3 مرشحين للفوز بالكوبا

فيدال: تشيلي بين 3 مرشحين للفوز بالكوبا

إفي 06 يونيو 2016 10:22

قال لاعب خط وسط منتخب تشيلي لكرة القدم، أرتورو فيدال إن فريقه بين المنتخبات الثلاثة المرشحة للفوز ببطولة مئوية كوبا أمريكا المقامة بالولايات المتحدة، مشيرا إلى أنه حال تغلب "لاروخا" اليوم على نظيره الأرجنتيني سوف يثبت نفسه بالبطولة.

 

وخلال مؤتمر صحفي باستاد ليفيز بمدينة سانتا كلار (ولاية كاليفورنيا الأمريكية)، حيث ستواجه تشيلي الأرجنتين ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالبطولة، صرح أرتورو: "نحن بين المنتخبات الثلاثة المرشحة للفوز، نظرا لأننا نحمل لقب النسخة الأخيرة وقدمنا أداء جيدا كما اننا نحتل المركز الخامس في تصنيف الفيفا (الاتحاد الدولي لكرة القدم) والرابع في تصفيات مونديال 2018".

 

واعتبر أن منتخب تشيلي مرشح للفوز بعد الأرجنتين والبرازيل، و"يليه المكسيكي رابعا، والذي يلعب بطريقة مشابهة لأسلوبنا".

 

واوضح "نتحلى بكثير من الأمل لتقديم الأمور بشكل جيد وتحقيق هدفنا والتتويج باللقب. نريد الفوز بالنقاط الثلاث"، في إشارة لمباراته أمام الأرجنتين اليوم.

 

وعن الشكوك حول عدم مشاركة ليونيل ميسي مع منتخبه الأرجنتيني، قال "سوف نضغط وسنحاول السيطرة على مجريات المباراة سواء كان ميسي مشاركا أم لا".

 

وتوقع فيدال بأن تكون مباراة الأرجنتين "مشابهة جدا" لنهائي كوبا أمريكا 2015 (حينما فازت تشيلي بركلات الترجيح على الارجنتين 4-1)، نظرا لأنه لا يزال يشارك "كثير من اللاعبين" في كلا المنتخبين.

 

وقال "حال فوزنا، سوف تكون ضربة قوية لمنافسينا كما ستعطينا كثير من الثقة. استعدوا".

 

وتنافس تشيلي بالمجموعة الرابعة بالبطولة مع بنما وبوليفيا والأرجنتين.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان