رئيس التحرير: عادل صبري 10:25 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

إلغاء مران بوليفيا وبنما بسبب العواصف

إلغاء مران بوليفيا وبنما بسبب العواصف

وكالات- إفي 05 يونيو 2016 16:32

 ألغي مران منتخبي بوليفيا وبنما الذي كان مخططا إقامته مساء اليوم الأحد على ملعب استاد (كامبنج وورلد) في أورلاندو بسبب إنذار بهبوب عواصف محتملة، وفقا لمصدر من اللجنة المنظمة لبطولة كوبا أمريكا المئوية.

وتم اتخاذ القرار بصفة وقائية حيث من المتوقع هبوب عواصف قوية ذات نشاط كهربي في حدود الساعة 15:00 ت.م (19:00 ت.ج) وفقا لتحذيرات الهيئة الوطنية في الولايات المتحدة التي أفادت أن هذه العواصف قد تتصاعد قوتها في الساعات القليلة القادمة.

وتضمن التحذير توقع هطول أمطار غزيرة قد تتسبب في فياضانات وقد تكون مصحوبة باعصار نتيجة موجات من الضغط المنخفض قد تصل لولاية فلوريدا قادمة من خليج المكسيك.

وفي ظل هذه الظروف، قرر منتخب بوليفيا تعديل مخططه وتغيير مواعيد التدريبات من فترة الظهيرة للفترة الصباحية على أن تكون على ملاعب مجمع (ESPN Wide World) الرياضي.

وعلى الرغم من إلغاء تدريبات المنتخبين على ملعب المباراة، إلا أن المؤتمرات الصحفية ستتم في نفس الاستاد، حيث سيحضر مدرب بوليفيا خوليو سيسار بالديبييسو ولاعب المنتخب كارلوس لامبي، ومن الناحية الأخرى سيحضر مدرب بنما هيرنان داريو جوميز مع مدافع المنتخب فيليبي بالوي، كل في المؤتمر الخاص بمنتخب بلاده.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان