رئيس التحرير: عادل صبري 06:19 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بوليفيا تتقدم رسميا لاستضافة أحدى بطولات كأس العالم عام 2025

بوليفيا تتقدم رسميا لاستضافة أحدى بطولات كأس العالم عام 2025

رياضة عربية وعالمية

ايفو موراليس

بوليفيا تتقدم رسميا لاستضافة أحدى بطولات كأس العالم عام 2025

وكالة- إفي 04 يونيو 2016 18:26

أعلن الرئيس البوليفي ايفو موراليس اليوم عن التقدم رسميا بطلب للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لاستضافة بلاده لإحدى بطولات كأس العالم في عام 2025 وهي: بطولة العالم للشباب، أو بطولة العالم للاطفال أو بطولة العالم للسيدات، بمناسبة احتفال بوليفيا بمرور 200 عام على تأسيسها.

 

ونشر الرئيس البوليفي في تغريدة على شبكة (توتير) الاجتماعية صورة للاجتماع الذي حضره مساء الجمعة بالولايات المتحدة مع رئيس (فيفا). السويسري جياني انفانتينو عندما سلمه طلب بلاده.
 

وكتب موراليس "تقدمنا رسميا بطلب استضافة بوليفيا أحدى بطولات كأس العالم لكرة القدم بمناسبة المئوية الثانية" على تأسيس البلاد.
 

وأضاف ان "الخطوة الثانية ستكون التوجه إلى اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (الكونميبول) للحصول على دعم الدول العشرة لتحقيق هذا الهدف".
 

واستغل الرئيس البوليفي، الذي حضر مراسم افتتاح بطولة مئوية كوبا امريكا بولاية كاليفورنيا الأمريكية، زيارته للاجتماع مع انفانتينو وتقديم الطلب رسميا.
 

وكان موراليس قد طلب خلال زيارة رئيس الفيفا لبوليفيا في اواخر مارس/آذار الماضي استضافة احدى البطولات الدولية في عام 2025 كـ"هدية" بمناسبة مرور 200 عاما على تأسيس بلاده.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان