رئيس التحرير: عادل صبري 10:15 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

يونايتد يحاول التعاقد مع ميسي مستغلاً التهرب الضريبي

يونايتد يحاول التعاقد مع ميسي مستغلاً التهرب الضريبي

أحمد عبد العليم 04 يونيو 2016 10:06

يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي نحو إقناع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني للانتقال لصفوفه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مسئولي يونايتد حاولوا خلال الأسابيع الثلاثة الماضية إقناع ميسي بالانضمام لصفوفه مستغلاً أزمته مع القضاء الإسباني بشأن قضية التهرب الضريبي.

 

وأكدت الصحيفة أن الصفقة ربما تتأجل لموسم 2017 / 2018، لعدم مشاركة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مؤكدة أن مسئولي المانيو يحاولون استغلال أزمة ميسي مع الضرائب.

 

وأوضحت أن النجم الأرجنتيني غاضب من الحملة الإعلامية ضده منذ خضوعه للمحاكمة بتهمة التهرب الضريبي، لدرجة أن أحد المشجعين صاح في وجهه أثناء الدخول إلى المحكمة، قائلاً له: "اذهب للعب في بنما".

 

ولفتت إلى أن عقد ميسي ينتهي مع النادي الكتالوني في صيف 2018، وأن انتقال ميسي لمانشستر سيكون برقم قياسي يتجاوز صفقة انتقال جاريث بيل إلى ريال مدريد مقابل 85.3 مليون جنية إسترليني.

 

وأشارت "ديلي ميل" إلى أن إد وودوارد المدير التنفيذي لفريق مسرح الأحلام يحاول إبرام صفقات من العيار الثقيل، حيث يحاول ضم نيمار وجاريث بيل الموسم المقبل.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان