رئيس التحرير: عادل صبري 05:57 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رونالدو يطلب من ريال مدريد التعاقد مع بوجبا

رونالدو يطلب من ريال مدريد التعاقد مع بوجبا

أحمد عبد العليم 03 يونيو 2016 11:53

يرغب فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريـال مدريد الإسباني في تدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية من أجل تحقيق دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي.

 

وأفادت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح الفريق  الملكي اثنى على رغبة النادي في التعاقد مع الفرنسي بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي.

 

ونقل رونالدو رغبته للإدارة في جلب النجم الفرنسي من أجل زيادة قوة وسط الفريق بتواجد لاعب مميز يستطيع أن يصنع له العديد من الأهداف.

 

وبالرغم من التصريحات المتكررة لبيريز وزيدان المدير الفني للريال برغبتهم في رؤية بوجبا بقميص الميرنجي يوما ما إلا أن الصفقة قد لا تتم بسهولة بسبب الصراع الكبير مع أندية باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وبرشلونة وتشيلسي الذي قدم عرض كبير يصل إلي 101 مليون يورو ليجعله أغلى لاعب في العالم.

 

وقاد بوجبا فريق السيدة العجوز لتحقيق لقب الدوري في المواسم الخمس الماضية عقب انضمامه لمدينة تورينو قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي في صيف عام 2011.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان