رئيس التحرير: عادل صبري 10:14 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيجو يطالب رئيس بورتو بالاستقالة

فيجو يطالب رئيس بورتو بالاستقالة

وكالة- إفي 01 يونيو 2016 17:22

انتقد النجم البرتغالي السابق، لويس فيجو، اليوم طريقة إدارة نادي بورتو لملف كرة القدم محملا إياها مسئولية غياب الألقاب عنه، وطالب في الوقت ذاته جورجي نونو بينتو دا كوستا، رئيس النادي، بترك هذه المسئولية لشخصا آخر.

 

وقال النجم الدولي السابق في تصريحاته اليوم تزامنا مع مشاركته في إحدى الفعاليات المتعلقة بالمؤسسة التي تحمل اسمه بمناسبة يوم الطفل "بورتو لم يتمكن الفوز بأي لقب منذ ثلاثة أعوام، الشيء الوحيد الذي فازوا به كان في البلياردو".
 

وبسؤاله حول الفترة الصعبة التي يعيشها فريق "التنانين"، أشار لاعب سبورتنج لشبونة وبرشلونة وريال مدريد وإنتر ميلانو سابقا بأصابع الاتهام لرئيس النادي.
 

وأضاف في هذا الصدد "أعتقد أن الرئيس عليه أن يتخذ قرارات، والقرار الأفضل سيكون، في اعتقادي، إفساح المجال أمام شخص آخر ليدير كرة القدم بشكل جيد".
 

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم دون مدرب بعد الإعلان أول أمس الإثنين عن إقالة المدرب جوزيه بيسيرو من منصبه، وهو الذي جاء منذ ستة أشهر فقط خلفا للإسباني جولين لوبيتيجي المقبل أيضا من منصبه بسبب تراجع النتائج.
 

وتتكهن وسائل الإعلام في البرتغال أن يكون المدرب القادم للفريق هو مدرب فالنسيا الأسبق وريو آفي، نونو سبيريتو سانتو، ليقود "البلانكي أزول" بدءا من الموسم القادم.
 

وخرج بورتو هذا الموسم خالي الوفاض دون التتويج بأي لقب بعدما أنهى الدوري في المركز الثالث وبفارق 15 نقطة عن المتصدر، بنفيكا، في الوقت الذي خسر فيه الكأس في النهائي أمام سبورتنج براجا بركلات الجزاء، ليكتمل بذلك مسلسل العزوف عن الألقاب للموسم الثالث على التوالي.
 

ويعود آخر لقب للـ"تنانين" على صعيد جميع البطولات لموسم 2012-13 عندما توجوا بلقب الدوري.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان