رئيس التحرير: عادل صبري 02:03 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

7 مغادرين لـ "جنة" ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

7 مغادرين لـ "جنة" ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

أحمد عبد العليم 01 يونيو 2016 13:25

يرغب فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريـال مدريد الإسباني، في إجراء تعديلات جذرية في صفوف فريقه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة بعد الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا.

 

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن قائمة الراحلين عن الفريق المدريدي هذا الصيف، مؤكدة أن أول لاعب سيكون إيسكو ألاركون، القادم من مالاجا عام ،2013 مقابل 30 مليون يورو، وهذا باتفاق بيريز وزيدان، المدير الفني للملكي، ليصبح اللاعب قريبا من الانتقال للدوري الإيطالي رفقة يوفنتوس الإيطالي.

 

وسيكون البرزايلي دانيلو، الظهير الأيمن للفريق، ثاني الراحلين على الرغم من أن التعاقد معه تكلف 35 مليون يورو من بورتو البرتغالي إلا أن مستواه غير المؤثر جعله أثيرا لدكة البدلاء، حيث يفكر الريال في إعارته.

 

وتأكد بشكل كبير رحيل الكولومبي جيمس رودريجيز بسبب رفضه الجلوس احتياطيًا، وستكون الأزمة الوحيدة هي محاولة سعره البالغ 80 مليون يورو ثمن صفقة انتقاله عام 2014، من موناكو الفرنسي ومعه الكرواتي كوفاسيتش الذي ربما يعود لإنتر أيضا بعد أن فشل في حجز مكانة أساسيا.

 

وتقرر كذلك التخلص من البرازيلي لوكاس سيلفا المعار إلي مرسيليا الفرنسي والروسي تشيريشيف المعار إلي فالنسيا، حيث يرى بيريز أن النادي يمكن أن يضم لاعبين آخرين أفضل منهما.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط  هـنــــــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان