رئيس التحرير: عادل صبري 12:21 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

نافاس يفضل الجراحة بعد غيابه عن كوبا أمريكا

نافاس يفضل الجراحة بعد غيابه عن كوبا أمريكا

أحمد عبد العليم 01 يونيو 2016 12:42

فضل حارس مرمى نادي ريال مدريد والمنتخب الكوستاريكي كيلور نافاس الخضوع لعملية جراحية خلال الأيام القليلة القادمة, وذلك من أجل التعافي من الإصابة التى يعاني منها في أوتر أكيليس، مستغلاً غيابه عن بطولة كوبا أمريكا المقرر انطلاقها مطلع الشهر الجاري.

 

وأكدت صحيفة ( La Nación ) الكوستاريكية إصابة كيلور نافاس الذي سيخضع لعملية جراحية بحلول نهاية الأسبوع المقبل في هولندا لعلاج إصابته في وتر أكيليس، حيث فضل الحارس المميز قبل عام علاج البلازما بدلاً من الدخول لغرفة العمليات، هذا الأمر سيُجبره الآن على إجراء عملية جراحية لمنع إصابة أخطر.

 

وأوضحت أن العملية الجراحية سوف تُجنب كيلور نافاس من تعريض نفسه لتمزق كلي في وتر أكيليس قد يُبعده لفترة تتراوح بين 4-6 أشهر.

 

وكان نافاس قد شعر بآلام في كأس العالم 2014 لكن الإنذار الأول كان في مباراة ودية بين كوستاريكا وإسبانيا يوم 11 يونيو 2015.

 

وكشفت أن نادي ريال مدريد قيّم احتمالية إجراء عملية جراحية لنافاس الصيف الماضي ولكن فضّل علاج أكثر تحفظاً وهو علاج الصفائح الدموية.

 

وكان نافاس قد غاب عن بطولة الكأس الذهبية 2015 وفضّل الراحة قبل الموسم التحضيري لريال مدريد ليكون جاهزا لاحتمالية رحيل كاسياس.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط  هـنــــــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان