رئيس التحرير: عادل صبري 12:35 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أورييه يخضع للمحاكمة في سبتمبر المقبل

أورييه يخضع للمحاكمة في سبتمبر المقبل

رياضة عربية وعالمية

سيرجيو أورييه

أورييه يخضع للمحاكمة في سبتمبر المقبل

وكالات- إفي 31 مايو 2016 14:43

أعلنت وسائل إعلام محلية اليوم الثلاثاء أن لاعب نادي سان جيرمان، الإيفواري سيرج أورييه، سيخضع للمحاكمة في 26 سبتمبر المقبل بتهمة العنف ضد السلطات.

وكان الظهير الأيمن (23 عاما) قد اعتقل الاثنين في نحو الساعة 06:00 ت م (04:00 ت ج) بالقرب من شارع الشانزليزيه بباريس، لدى خروجه من ملهى ليلي.

وتورط اللاعب في مشادة مع أفراد شرطة من وحدة مكافحة الجريمة حين كان يستعد لمغادرة المكان على متن سيارة تحمل لوحة بلجيكية، وتم اعتقاله بشكل احتياطي.

ووفقا لراوية أحد أفراد الأمن التي نقلتها إذاعة (فرانس إنفو)، فإن لاعب كرة القدم تعامل بتحد مع الشرطي الذي أوقف سيارته، وقال له: "أنت لا تعرف من أكون وسوف تندم"، ثم قام بلكمه ودفعه.

إلا أن رواية أخرى نقلتها إذاعة "ار ام سي" تشير إلى أن أورييه لم يعتد على الشرطي، ولكن اللاعب هو الذي تعرض للكمة خلال عملية التفتيش.

وتقدم أحد افراد الشرطة ببلاغ ضد اللاعب، وقرر الاخير رفع دعوى على الشرطي الذي أستوقفه متهما إياه بـ"العنف الشرطي".

وخلال اعتقاله تورط اللاعب في مشادة مع الشرطي، والاشخاص الثلاثة الذين كانوا مع أورييه بنفس السيارة تم استدعاؤهم للإدلاء بأقوالهم، وأكدوا رواية الظهير الأيمن، وفقا لما نقلته صحيفة (ليكيب) الفرنسية الرياضية اليوم.

يذكر أن أورييه قد تعرض لعقوبة من ناديه في فبراير الماضي بسبب الإهانات التي وجهها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمدربه لوران بلان وعدد من زملائه بالفريق الباريسي.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان