رئيس التحرير: عادل صبري 02:30 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

موراتا يريد العودة لريال مدريد بشرط المشاركة أساسيًا

موراتا يريد العودة لريال مدريد بشرط المشاركة أساسيًا

أحمد عبد العليم 31 مايو 2016 09:21

أكد الإسباني ألفارو موراتا مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، أنه يرغب في العودة لصفوف فريقه السابق ريـال مدريد مرة أخرى، ولكن بشرط اللعب بشكل أساسي.

وقال موراتا في تصريحاته لصحيفة "آس" الإسبانية اليوم: " تجربتي في إيطاليا مع يوفنتوس كانت رائعة للغاية، لقد فزت بكل شيء تقريبًا، وشاركت في نهائي دوري أبطال أوروبا وأحرزت هدفًا، لقد تطورت كثيرًا كشخص وكلاعب، فأنا الآن لاعب مختلف عما كنت عليه عند رحيلي من ريـال مدريد، وأثبت انني أستطيع اللعب لفريق كبير".

وأضاف موراتا: " بكل تأكيد العودة إلى ريـال مدريد سيكون افضل خيار، وهذا ما أتمنى حدوثه، فالفوز مع ريـال مدريد له طعم آخر، ولكن الفريق يمتلك عدد كبير من اللاعبين الرائعين في هذا المركز، وكل ما أريده هو أن شعوري بأنني مهم للفريق واشارك بشكل أكبر".

وتابع: " لدي بعض العروض من إنجلترا، ولا يهمني المرتب، ولكني أعتقد أن الدوري الإنجليزي سيكون نجاحًا كبيرًا لي، وهذا لا يعني أن إنجلترا أفضل من إيطاليا أو إسبانيا، ولكني أقصد بأن اللعب في الدوري الإنجليزي يزيد المزيد من الخبرات لأي لاعب".

واخيرًا قال موراتا:" أريد أن ينتهي كل شيء قبل الثالث عشر من يونيو، وذلك حتى أستطيع التركيز مع المنتخب الإسباني في اليورو".

الجدير بالذكر أن ريـال مدريد يمتلك شرط في عقد موراتا مع يوفنتوس، يسمح له بدفع 30 مليون يورو لإعادة اللاعب مرة أخرى.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان